الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 07:09 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بطاقة الخدمات المتكاملة 2024.. تعرف على رابط الاستعلام

بطاقة الخدمات المتكاملة 2024
بطاقة الخدمات المتكاملة 2024

تتعدد مميزات بطاقة الخدمات المتكاملة 2024، حيث هتم الكثيرون بمطالعة أبرز التفاصيل الخاصة بها، نظرًا لأنها تعد ملاذ ذووي الاحتياجات الخاصة، بسبب الخدمات التي توفرها فور الحصول عليها، بعد ظهور نتائج الكشف الطبي، التي يجب أن تكون إيجابية حتى يتم الاعتماد والصرف و تأمين حياة كريمة للحاصلين عليها، علمًا بأن البطاقة تتيح للمستخدم العديد من المزايا بعد تسجيل البيانات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمجلس الطبي.

ولاتمام خطوات الحصول على بطاقة الخدمات لابد من التوجه إلى أقرب مكتب تأهيل، في الموعد الذي يتم تحديده على الموقع على شبكة الإنترنت من أجل الذهاب إلى المكتب، ويتحتم على المواطن المستحق لـ كارت الخدمات المتكاملة، تقديم مستندات تثبت أحقيته في الحصول على الكارت، ويستعرض ' هل مصر ' من خلال التقرير التالي، تفاصيل الحصول على الكارت.

بطاقة الخدمات المتكاملة

 

مستندات تقديم بطاقة الخدمات المتكاملة 2024

 

يتطلب الحصول على كارت الخدمات، تقديم العديد من المستندات اللازمة في هذا الشأن وتتمثل فيمايلي:

- بيان إجراء التقييم الوظيفي من قبل اللجنة القضائية، وبيان اتخاذ قرار بشأن الكشف الطبي للمعاقين.

- عدد 1 صورة من البطاقة الشخصية أوصورة من جواز السفر.

- تقديم بيان أصل الرقم أو أصل البطاقة الوطنية، مع تقرير طبي معتمد من أحد المسؤولين.

- وضع المستندات في حافظة بلاستيكية، وتقديمها إلى الجهة الاجتماعية التي تتسلم الطلبات من المتقدمين.

 

خطوات معرفة نتيجة كشف بطاقة الخدمات

 

يتم الحصول على نتيجة كشف بطاقة الخدمات من خلال القيام بالعديد من الخطوات، عبر الرابط الإلكتروني على شبكة الإنترنت، والذى تم تحديده من قبل وزارة التضامن في هذا الشأن:

 

الخطوة الأولى

 

 

 

 

تتمثل الخطوة الأولى في تسجيل الدخول الموقع الخاص، بالمجالس الطبية المتخصصة عن طريق الضغط على ( هنـــــــــــــــــــــا ).

 

 

الخطوة الثانية

 

بعد القيام بالخطوة الأولى يقوم المواطن باختيار قسم أخبارنا، ثم الضغط على رمز الكشف الطبي والخدمات المتكاملة، ثم الضغط على الاستعلام عن النتيجة الطبية للحصول على الخدمات.

تقديم بطاقة الخدمات المتكاملة

 

الخطوة الثالثة

 

بعد إتمام الخطوات السابقة يتم ادخال الرقم القومي الخاص بالمواطن، والضغط على كلمة بحث، وبعدها يظهر أمامك نتيجة الكشف الطبي عن الخدمات.

 

الخطوة الرابعة

 

تتمثل الخطوة الرابعة والأخيرة في طباعة النتيجة، والاحتفاظ بها لتقديمها وقت الطلب، حيث لابد أن تكون حديثة نسبيًا من المتقدم.