الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 01:57 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

آخر ما كتبه سمسم شهاب عن زوجته قبل رحيلها بالسرطان: هي الحياة

  سمسم شهاب
سمسم شهاب

توفيت مساء اليوم الخميس، زوجة المطرب الشعبي سمسم شهاب بعد صراع مع مرض السرطان، والتي شيعت جثمانها منذ قليل من أحد مساجد القاهرة الكبرى.

سمسم شهب قبل وفاة زوجته: هي الحياة

ونشر المطرب الشعبي سمسم شهاب منذ أيام، منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، يطلب فيه من جمهوره الدعاء لزوجته، إذ كتب: لا أملك إلا الدعاء، أنتِ الآن في قمة المرض وكان الله فى عونك، لكنك لا تعلمين أني فى قمة الألم وفي حلقى مرار السنين، وعاجز عن فعل أي شيء، لأن الأمر بيد الله وحده.

وأضاف سمسم شهاب: يراودني الأمل في الله بأنك ستكونين بخير، يا رب يا رب يا رب اشفِ زوجتي وقرة عيني وحبيبة قلبي، اللهم إنى أدعوك بكل اسم هو لك وأنت أعلم بحالي أنا وأولادي فهى كل شيء في حياتنا بل هي الحياة.

سمسم شهاب عبر الفيس بوك

سبق وأعلن الفنان سمسم شهاب، صباح اليوم الخميس، عن تدهور حالة زوجته الصحية بسبب مرض السرطان، ودخولها العناية المركزة، إذ كتب عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك: زوجتي في العناية المركزة في حالة صعبة جدا، أسألكم وأرجوكم بالدعاء لها من القلب، الأمل في رب العرش العظيم هو قادر على كل شيء.

 

سمسم شهاب

 

ابن سمسم شهاب يطالب جمهور أبيه الدعاء لوالدته

وكان أحمد سمسم شهاب، نشر عبر حسابه على فيس بوك، منشورا يطالب فيه متابعيه بالدعاء لوالدته، إذ كتب: يا جماعة بعد إذنكم بعد إذن كل إخواتي وبعد إذن كل أي حد بيحبني أو مش بيحبني أمي دخلت الرعاية المركزة وفي حاله حرجة قوي فضلا وليس أمرًا بعد إذن كل الناس تدعي لأمي.

 

أحمد سمسم شهاب عبر الفيس بوك