الجمعة 17 مايو 2024 مـ 12:05 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

آخر ما كتبه سمسم شهاب عن زوجته قبل رحيلها بالسرطان: هي الحياة

  سمسم شهاب
سمسم شهاب

توفيت مساء اليوم الخميس، زوجة المطرب الشعبي سمسم شهاب بعد صراع مع مرض السرطان، والتي شيعت جثمانها منذ قليل من أحد مساجد القاهرة الكبرى.

سمسم شهب قبل وفاة زوجته: هي الحياة

ونشر المطرب الشعبي سمسم شهاب منذ أيام، منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، يطلب فيه من جمهوره الدعاء لزوجته، إذ كتب: لا أملك إلا الدعاء، أنتِ الآن في قمة المرض وكان الله فى عونك، لكنك لا تعلمين أني فى قمة الألم وفي حلقى مرار السنين، وعاجز عن فعل أي شيء، لأن الأمر بيد الله وحده.

وأضاف سمسم شهاب: يراودني الأمل في الله بأنك ستكونين بخير، يا رب يا رب يا رب اشفِ زوجتي وقرة عيني وحبيبة قلبي، اللهم إنى أدعوك بكل اسم هو لك وأنت أعلم بحالي أنا وأولادي فهى كل شيء في حياتنا بل هي الحياة.

سمسم شهاب عبر الفيس بوك

سبق وأعلن الفنان سمسم شهاب، صباح اليوم الخميس، عن تدهور حالة زوجته الصحية بسبب مرض السرطان، ودخولها العناية المركزة، إذ كتب عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك: زوجتي في العناية المركزة في حالة صعبة جدا، أسألكم وأرجوكم بالدعاء لها من القلب، الأمل في رب العرش العظيم هو قادر على كل شيء.

 

سمسم شهاب

 

ابن سمسم شهاب يطالب جمهور أبيه الدعاء لوالدته

وكان أحمد سمسم شهاب، نشر عبر حسابه على فيس بوك، منشورا يطالب فيه متابعيه بالدعاء لوالدته، إذ كتب: يا جماعة بعد إذنكم بعد إذن كل إخواتي وبعد إذن كل أي حد بيحبني أو مش بيحبني أمي دخلت الرعاية المركزة وفي حاله حرجة قوي فضلا وليس أمرًا بعد إذن كل الناس تدعي لأمي.

 

أحمد سمسم شهاب عبر الفيس بوك