الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 12:13 مـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

إبراهيم عيسى: الانتخابات الرئاسية محسومة بفوز الرئيس السيسي بشكل كبير

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الانتخابات الرئاسية القادمة محسومة لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي وليست لأسباب غير انتخابية.

وأوضح 'عيسى'، خلال تصريحات تلفزيونية، أن الانتخابات محسومة سلفًا للرئيس لطبيعة المرشحين، حيث أن المرشحين المشاركين لا يملكون شعبية أمام الرئيس مما يحسم فوز الرئيس السيسي بشكل كبير.

الرئيس السيسي

شعبية المرشحين المنافسين

وأضاف أن المرشحين لرئاسة الجمهورية لهم كل التقدير والاحترام، من بينهم الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح المحتمل ولكن هو لا يملك شعبية في الشارع وغير معروف كوجه سياسي أو جماهيري، وما ينطبق على عبد السند يمامة ينطبق على حازم عمر المرشح المتوقع لخوض الانتخابات.

 

وأشار إلى أن المرشح الثالث هو فريد زهران وهو رئيس حزب وله أعضاء في البرلمان وحاضر في النخبة السياسية، موضحًا أنه لم يطرح نفسه من قبل في عضوية برلمان أو لم يظهر في ظهور إعلامي مكثف، هو شخصية واعية وناضجة ومثقفة لكن الوزن الشعبي غائب ووجوده داخل النخبة.

ونوه إبراهيم عيسى، بأن كافة تصريحات المرشحين للانتخابات أمام الرئيس السيسي موافقين على سياسات الرئيس، وهذا يجعل الجميع في منتهى الاندهاش، معقبًا: 'بتترشح ضده ليه.. من أعلنوا الترشح للانتخابات أمام الرئيس ليس لهم وزن جماهيري في الشارع'.