الأحد 28 أبريل 2024 مـ 10:51 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الأوراق المطلوبة وشروط وظائف طاقة الرياح بالبحر الأحمر 2023

وظائف طاقة الرياح بالبحر الأحمر 2023
وظائف طاقة الرياح بالبحر الأحمر 2023

الأوراق المطلوبة وشروط وظائف طاقة الرياح بالبحر الأحمر 2023.. تعد وظائف طاقة الرياح بالبحر الأحمر 2023، من أبرز فرص العمل الشاغرة في الوقت الحالى، والتي يتم البحث عنها بكثرة بعدما أعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب بالبحر الأحمر، بالتعاون مع هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، أبرز التفاصيل الخاصة بها، ويرصد " أهل مصر " من خلال التقرير التالي بيان الوظائف المطلوبة.

وتأتي وظائف طاقة الرياح ضمن إحدى شركات طاقة الرياح بقدرة 500 ميجاوات لإنتاج الكهرباء، ومن المقرر أن يحصل المقبولين، على تأمين اجتماعي وانتقالات من وإلى الموقع وغيرها من المميزات الأخرى، التي تجعلها محط أنظار الكثيرين.

وظائف طاقة الرياح الجديدة

 

وظائف طاقة الرياح بالبحر الأحمر 2023

 

تتمثل وظائف طاقة الرياح الجديدة كالتالي:

- وظيفة مسؤول تواصل مجتمعي، يكون على دراية بالتواصل مع المجتمع المحلي برأس غارب، ولديه القدرة على حل المشكلات، ومهارات تواصل ممتازة، مع تحدث اللغة الإنجليزية بشكل جيد جدًا.

- وظيفة متخصص في التنوع البيولوجي، بشرط أن يكون على دراية تامة بأنواع الحيوانات والطيور والنباتات المتواجدة في منطقة رأس غارب، ولديه القدرة على التعامل مع كل أنواع الكائنات الحية.

- وظيفة مترجم لغة صينية، وعدد 2 ولغة صينية ممتازة، ولغة إنجليزية جيدة جدًا ومهارات تواصل ممتازة.

- عدد 2مهندس مدني، بشرط توافر خبرة لا تقل عن 5 سنوات كمهندس مدني في مشروعات طاقة الرياح ولغة إنجليزية ممتازة.

- عدد 2 وظيفة مهندس مدني، بخبرة لا تقل عن 1 سنة كمهندس مدني في مشروعات طاقة الرياح ولغة إنجليزية ممتازة والحد الأقصى للسن 23 سنة.

وظائف طاقة الرياح

- عدد 2 وظيفة مسؤول صحة وسلامة مهنية، بشرط أن لا تقل الخبرة عن 3 سنوات كمسؤول صحة وسلامة مهنية في مشروعات طاقة الرياح ولغة إنجليزية ممتازة والحد الأقصى للسن 27 سنة.

 

طريقة التقديم

 

يمكن التقديم في وظائف طاقة الرياح، من خلال المركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لمدينة رأس غارب، في موعد أقصاه الخميس المقبل، مع توفير المستندات اللازمة، وتقديمها في الموعد المحدد وعدم التأخر عنه.