الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 08:47 صـ 14 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أمطار متفاوتة الشدة على أغلب الأنحاء.. والصغرى بالقاهرة 11 درجة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأربعاء 4 يناير، استمرار الانخفاض في درجات الحرارة، ليسود طقس خريفي بارد في الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

وتتوقع هيئة الأرصاد، أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويشهد اليوم فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40٪ على القاهرة الكبرى، وفرص أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس بنسبة حدوث 40٪، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري بنسبة حدوث 60٪، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 50٪ على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وفرص أمطار خفيفة على شمال الصعيد بنسبة حدوث 30٪.

 وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 11، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 15، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 16، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 08، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 08، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 09.

 : الأرصاد الجوية: الفترة القادمة شتوية وستشهد سقوط أمطار