السبت 27 أبريل 2024 مـ 04:59 صـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

أبطال موضوع عائلي ٢
أبطال موضوع عائلي ٢

مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني، يبحث الجمهور المتابع لحلقات مسلسل موضوع عائلي عن كل ما يتعلق بالموسم الثاني من هذا المسلسل الناجح، خاصة مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني.

 

مواعيد عرض موضوع عائلي

ويبحث الكثيرون عن مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني وفيما يتعلق ب مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني فإن منصة شاهد vip التي تعرض المسلسل تقدم حلقتين من المسلسل كل يوم خميس في الثانية عشر صباحًا بتوقيت السعوية.

وفيما يخص مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني لسكان جمهورية مصر العربية فيمكن متابعة الحلقات الجديدة من المسلسل بتوقيت القاهرة في تمام الحادية عشرة كل يوم أربعاء.

 

الفنان السوري محمد القس

وبعيدًا عن مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني فلقد لفت الفنان محمد القس أو غازي موضوع عائلي الأنظار ولقد ولد في 31 مارس 1977، وهو من مواليد مدينة حمص، ولقد عاش معظم حياته في المملكة العربية السعودية، ومن المملكة كانت انطلاقة غازي موضوع عائلي الفنية.

بدأ محمد القس الشهير ب غازي موضوع عائلي التمثيل في جمعية الثقافة والفنون بالرياض، وقدم عدة مسرحيات أهمها "السعالي" و"الحقيقة العارية" و"الإكليل"، في عام 2004 كما أنه كان من ضمن الطاقم الذي اختاره المخرج ثامر الصيخان لأداء أدوار في مسلسلات الإنترنت التي قدمها في موقع "قناة الإنترنت العربية" حينها، ومنها مسلسل "ليه أنا؟"، بعدها قام بدور البطولة في مسلسل "الورطة"، ومنها كانت انطلاقته للأعمال التلفزيونية بمشاركة في مسلسل "غشمشم" في أجزائه الخمسة على مدى خمس سنوات حتى 2010.

 

أبطال مسلسل موضوع عائلي

وسط تطور وتصاعد درامي واجتماعي وبعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، انطلقت أحداث الموسم الثاني من الدراما الكوميدية الاجتماعيّة المليئة بالمواقف الكوميدية الشيقة "موضوع عائلي"، من "أعمال شاهد الأصلية"، ويُعرض على باقة VIP من شاهد، اعتبارًا من الخميس الموافق 22 ديسمبر.

 

قصة الجزء الثاني من المسلسل

تتواصل أحداث الموسم الثاني من "موضوع عائلي" مع ابراهيم "ماجد الكدواني" بعد أن تستقر علاقته بابنته التي يكتشف وجودها في حياته بعد أكثر من 20 عامًا مما يغير مجرى حياته، ولكن تحدث متغيرات جديدة له حيث يكتشف إصابته بمرض خطير ويقع في حيرة بين محاولة إخفاء هذا السر عن كل المُحيطين به من جانب وبين التعايش بصورة طبيعية مع ابنته وشقيقته ومعارفه من جانب آخر. فهل سينجح ابراهيم في الاحتفاظ بهذا السر طويلًا أم ستحدث مفاجآت تقلب حياته مجددًا؟

 

فريق عمل مسلسل موضوع عائلي

يذكر أن مُسلسل "موضوع عائلي" من بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، سماء إبراهيم، محمد رضوان، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي، وإخراج أحمد الجندي، تولى كتابة العمل ورشة من الكتاب تضم محمد عز الدين، أحمد الجندي، كريم يوسف وسامح جمال، ومن توقيع المخرج أحمد الجندي.