الجمعة 29 مارس 2024 مـ 01:21 مـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة للحاصلين على الثانوية الأزهرية

نتيجة كلية الشرطة للحاصلين على الثانوية الأزهرية
نتيجة كلية الشرطة للحاصلين على الثانوية الأزهرية

الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة للحاصلين على الثانوية الأزهرية.

.. الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة للحاصلين على الثانوية الأزهرية.. نتيجة كلية الشرطة 2023 ، يبحث المئات من الطلاب الحاصلين على الثانوية الأزهرية أو ما يعادلها عن رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2023.

 

موقع كلية الشرطة 2023

ويمكن الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة للحاصلين على الثانوية الأزهرية أو ما يعادلها عبر الضغط هنا .

نتيجة كلية الشرطة

وعكفت أكاديمية الشرطة على مدار الفترة الماضية على إجراء الاختبارات “ النفسى - الطبى - الرياضى - الطبى المتقدم - القدرات - الهيئة - السمات ”لجميع المتقدمين وسط اتخاذ كافة الإجراءات اللازم الوقائية مع تقديم تيسيرات للمتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة 2023.

ظهور نتيجة كلية الشرطة 2023

وأكد مصدر مسئول لـ “فيتو” عدم صحة الأنباء المتداولة عن ظهور نتيجة كلية الشرطة 2023 حتى الآن، موضحا أن خلال الساعات المقبلة لإعلان النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2023

وخصصت أكاديمية الشرطة خط ساخن لتلقى استفسارات المواطنين وأسرهم، كما أعدت منفذ سجل جنائى وسجل مدني ومكتب تصوير فوري وتوفير كافة وسائل الدعم اللوجستي لراغبي الالتحاق بكلية الشرطة وتيسير استخراج الوثائق اللازمة لتقديم طلبات كلية الشرطة 2023.

الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومى

وأتاحت وزارة الداخلية، إمكانية الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومى ورقم الملف واستكمال الخطوات عبر الموقع الرسمى لوزارة الداخلية.

اختبارات كلية الشرطة 2023

وأجرى الرئيس عبـد الفتـاح السيسـي زيارة تفقدية لمقر أكاديمية الشـرطة كما حضر الرئيس اختبارات كشف الهيئة للطلبة والطالبات الجدد المتقدمين للالتحاق بالأكاديمية، حيث كان في اسـتقباله، اللواء محمود توفيـق وزيـر الداخليـة، وعـدد مـن قيـادات أكاديميـة الشـرطة ووزارة الداخلية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس حضر اختبارات كشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة، حيث أكد على أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة، والحيادية التامة لانتقاء أفضل العناصر وإعداد جيل قادر على حمل رسالة الأمن والوفاء بالتطلعات الملقاة عليهم، بما يساهم في الانطلاق نحو تحقيق مزيد من الاستقرار والتقدم، أخذًا في الاعتبار مسئولية وزارة الداخلية فى السهر على حماية امن المواطنين.