الخميس 25 أبريل 2024 مـ 10:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موقف الدراسة في القاهرة والمحافظات بعد التنبؤ بسقوط أمطار غزيرة

موقف الدراسة بعد سقوط أمطار
موقف الدراسة بعد سقوط أمطار

موقف الدراسة في القاهرة والمحافظات بعد التنبؤ بسقوط أمطار غزيرة.. موقف الدراسة في القاهرة والمحافظات بعد التنبؤ بسقوط أمطار غزيرة.. يسعى المواطنون لمعرفة موقف الدراسة بعد توقعات بسقوط أمطار غزيرة اليوم وغدا في القاهرة والمحافظات.

جاء ذلك حسبما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في البيان الصادر لها اليوم، حيث تشير التوقعات إلي تعرض المحافظات إلي طقس غير مستقر ويستمر لعدة أيام، كما ناشدت المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة وتوخي الحذر أثناء الساعات الأولى من الصباح نظرا لبرودة الطقس وتكون الشبورة المائية في بعض الأحيان.

موقف الدراسة بعد إعلان أماكن سقوط الأمطار في المحافظات

وعن موقف الدراسة بعد توقعات بسقوط أمطار غزيرة في المحافظات، لم تعلن أي محافظة حتى الآن تعطيل الدراسة بها غدا، حيث تشهد المدارس في المحافظات انتظاما في العملية الدراسية، بمختلف أنحاء الجمهورية.

سقوط أمطار في المحافظات

وشهدت العديد من المحافظات على مدار اليوم وأمس سقوط أمطار متوسطة زادت حدتها على محافظات السواحل الشمالية، مطروح، الإسكندرية، كفر الشيخ، البحيرة، حيث رفعت هذه المحافظات درجة الاستعداد لمواجهة الأمطار وسرعة رفع تجمعات المياه.

توقعات حالة الطقس اليوم في المحافظات

وتشير التوقعات إلى أن طقس اليوم يكون مائلا إلى البرودة ليلا ونهارا وتصل فرص سقوط الأمطار إلي 70% وسط تحذيرات الأرصاد الجوية، حيث ناشدت باتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة موجة الطقس السيئ الناتجة عن الظواهر الجوية خلال الأيام القليلة القادمة.