الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 03:35 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

للجنس الناعم.. 4 ملابس حمراء لا غنى عنها في خزانة ملابسك

صورة متنورة حمراءوضوعية
صورة متنورة حمراءوضوعية

اللون الأحمر هو لون القوة والطاقة والحركة وهو لون لا غنى عنه في خزانة ملابسك، وأنه لون كلاسيكي يميزك عن الآخرين، وسواء كان ذلك موعدًا أو حفلة ممتعة ، فإن الزي الأحمر الخالد لن يخرج أبدًا عن الموضة.


في نصائح الموضة اليوم، هذه الملابس التي يجب أن ترتديها كل امرأة في خزانة ملابسها، وذلك حسب ما ذكره موقع "newsbytesapp".


فستان أحمر 


تمامًا مثل الفستان الأسود، يجب أن يكون الفستان الأحمر أيضًا عنصرًا أساسيًا في خزانة ملابسك لأنه متعدد الاستخدامات ويمكن ارتداؤه ليس فقط في نزهة غير رسمية ولكن أيضًا في إحدى الليالي.


يمكنك أن تكمل فستانك الأحمر مع الحد الأدنى من الإكسسوارات مثل أقراط الزمرد الأخضر أو ​​الأبيض أو الفيروزي وزوج من الأحذية ذات الكعب الأسود.



معطف أحمر


مع حلول فصل الشتاء تقريبًا، يعد المعطف الأحمر طريقة رائعة لإضافة بعض الألوان إلى ملابسك الشتوية الباهتة وتبدو أنيقة وعصرية في نفس الوقت.

ارتدي معطرك الأحمر مع توب أبيض أو أسود غير رسمي وبنطلون جينز أزرق كلاسيكي، وأكمل مظهرك بزوج جميل من الأحذية الشتوية وحقيبة سوداء ومرصع بالماس.


تي شيرت أحمر كلاسيكي


يجب أن تشتري قميصًا أساسيًا باللون الأحمر الداكن لأنه الخيار الأكثر أمانًا عندما يتعلق الأمر بالملابس التي يمكنك ارتداؤها في أوقات الارتباك.

يمكنك ارتداء التيشيرت الأحمر مع بنطلون أسود وسترة كبيرة الحجم لإطلالة رسمية، ويمكنك أيضًا ارتدائه مع التنانير الجلدية السوداء والأحذية لمظهر عصري.

التنورة الحمراء


يمكن أن تجعلك التنانير الحمراء دائمًا تبدو جذابة ورائعة، فإن اللون الزاهي يجعلك تبدين مذهلة وأنت تقرنها بأي بلوزة ذات لون محايد.

يمكنك إقران تنورة حمراء واسعة مع بلوزة قصيرة بيضاء وكعب لتظهر بمظهر أنثوي، ويمكنك أيضًا ارتداء تنورة حمراء مع قميص أبيض بأزرار لأسفل.