الجمعة 17 مايو 2024 مـ 11:08 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد وأماكن صرف المعاش بالزيادة الجديدة

صرف معاش شهر نوفمبر
صرف معاش شهر نوفمبر

يستعد غدا اصحاب المعاشات لصرف الزيادة الاستثنائية 300 جنية التي يتم صرفها من مكاتب البريد او مكاتب التامينات الاجتماعية او ماكينات الصراف الالي ATM، و يستفيد منها اكثر من 10 ملايين أسرة، ولأول مرة يتم حدوث زيادة المعاشات لمرتين خلال العام ، وكل مواطن يصرف معاش سيضاف عليه 300 جنيه زيادة شهريا، والمواطنين الذين يصرفون معاشين سيتم صرف 600 جنيه.

موعد صرف معاش شهر نوفمبر

يبدأ صرف العلاوات الاستثنائية وقدرها 300 جنيه كل شهر مع موعد صرف الرواتب للموظفين ولأصحاب المعاشات من أول يوم من كل شهر، وزيادة المعاشات سيتم تطبيقها بداية من صرف معاشات نوفمبر.

علشان الوظيفة الجديدة.. استخرج برنت التأمينات من البيت ومجانا إلحق اشتري.. انخفاض سعر الذهب اليوم وعيار 21 يفقد 20 جنيها للجيش والكليات العسكرية والشرطة.. كيفية استخراج قيد عائلي مميكن أونلاين لو انفصلتوا.. اعرف طرق استخراج قسيمة الطلاق أونلاين من المنزل ارتفاع جنوني للذهب في الفترة المسائية وعيار21 يسجل 1225 جنيها احسب مرتبك بعد العلاوة الاستثنائية.. واعرف موعد الصرف البدوي يعلن موعد تطبيق الحد الأدنى للأجور للعاملين بالقطاع الخاص هذه الفئات تصرف 600 جنيه زيادة.. مفاجأة سارة لأصحاب المعاشات خلال أيام لو بتدور على شقة.. اعرف كيفية الحصول على تمويل عقاري عيار 12 الجرام بـ691 جنيها.. أسعار الذهب في التعاملات المسائية موعد صرف العلاوة الجديدة

وتستعد التأمينات الاجتماعية لصرف الزياده الجديده بمبلغ 300 جنيه شهريا، حيث سيبدأ صرف العلاوة الاستثنائية مع مرتب شهر نوفمبر الحالي.

صرف معاشات شهر نوفمبر 2022

 

زياده الحد الأدنى للأجور 3000 جنية

وتقرر الزيادة نسبة 30% من الحد الأدنى للأجور المقرر 3000 جنيه، وذلك لتحقيق أكبر فائدة للمواطنين من أصحاب الحد الأدنى للأجور.

صرف معاشات شهر نوفمبر 2022 زيادة المعاشات 300 لتكافل وكرامة

وأصحاب معاشات تكافل وكرامه سيتم صرفها بزياده 300 جنيه ومستمرة لكل شهر، وسيتم صرفها مع المعاش القادم، وزيادة المعاشات جاءت بتكلفة 31 مليار جنيه، قرار زيادة المعاشات تستفيد منه 10 ملايين أسرة.

تغيير بطاقات المعاشات الزرقاء لميزة

وطالبت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أصحاب البطاقات الزرقاء الخاصة بالمعاشات، بتغيرها الي بطاقات ميزه التابعة للبنوك، لصرف المعاشات، وتغيير بطاقات صرف المعاش القديمة التي انتهت صلاحيتها بالبطاقة الجديدة ميزة للتمكن من صرف المعاشات من مكاتب البريد أو أي ماكينات صرف آلي علي مستوي الجمهورية.

كيفية تغيير بطاقة صرف المعاش الزرقاء ببطاقة ميزة

 

كتابه الرقم السري للكارت القديم علي الكارت الجديد، وتفعيله علي مكنه الفيزا.

التوجه إلى أقرب مكتب تأمينات من محل السكن.

تقديم أصل بطاقة الرقم القومي وصورة ضوئية منها مدون عليها رقم الهاتف المحمول

سيتم استلام كارت ميزة بشكل فوري مجانا.

كيفية تغيير بطاقة صرف المعاش الزرقاء ببطاقة بنك ميزة

التوجه لأي فرع من فروع البنوك العاملة في مصر، وفتح حساب جارٍ، وإفادة مكتب التأمينات المختص بخطاب من البنك لتحويل المعاش.

 

صرف معاشات شهر نوفمبر 2022 كيفية تغيير بطاقة صرف المعاش الزرقاء على المحفظة الإلكترونية

التوجه إلى أي فرع من فروع الشركات المختصة بالهاتف المحمول لتقديم طلب لفتح محفظة إلكترونية من خلال رقم الهاتف الشخصي لتحويل كافة الاستحقاقات التأمينية على رقم الهاتف.