السبت 27 أبريل 2024 مـ 02:59 صـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

صالون زهرة 2.. نقل نادين نجيم للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

نقلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الى المستشفى، وذلك لعدم تحسن وضعها الصحي، بعد معاناتها جسدياً بسبب نوع من الأنفلونزا الحاد الذي أصيبت به.

ونشرت نادين نجيم صورة لها من على سرير المستشفى، وعلقت: "ما مشي الحال الا هيك، شو عالـ غريب القوي انتبهوا، كتير عم يجي قوي وبهدّ الجسم".

وبعد ساعات من تلقيها العلاج، طمأنت محبيها الذين أرسلوا لها كماً هائلاً من الرسائل، وقالت: "أنا أحسن الحمدالله بعد الادوية والمصل حاسي حالي أحسن، وعندي نشاط شكراً لرسايلكم".

 

أحدث أعمال نادين نجيم:

ويعرض حاليا للنجمة نادين نسيب نجيممسلسل «صالون زهرة 2» مسلسل درامي كوميدي، من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج جو بو عيد، عبر منصة شاهد VIP.

أحداث مسلسل صالون زهرة

ويحكي المسلسل قصص النساء في صالون زهرة لتبادل همومهن ومشاكلهن، كما يحكي فيه قصصًا معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء وتدير الصالون امرأة اسمها «زهرة» والتي تقوم بهذه الشخصية الممثلة «نادين نجيم»

 

النجوم المشاركين في مسلسل صالون زهرة

يشارك في بطولة مسلسل «صالون زهرة 2»العديد من النجوم وأبرزهم معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي ابي سمرا، زينة مكي، نهلة داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال،لين غرة.

نادين نسيب نجيم (7 فبراير 1984)، ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها.

ولدت في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الاشرفية بالعاصمة بيروت، تعود بجذورها إلى وادي البقاع وتحديدًا صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة، والدها كان يعمل خياطًا رجالي وهو مسيحي الديانة وهي ذات الديانة التي تعتنقها، بينما والدتها تونسية مسلمة.