الجمعة 29 مارس 2024 مـ 07:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

وظيفتي دوت كوم

من خلال موقع وظيفتي دوت كوم ستحصل على طريقة أسهل وأسرع للوصول إلى الوظائف المتاحة بدولتك أو غيرها من الدول العربية، ويتميز الموقع بالعديد من المميزات التي تجعله يتصدر محركات البحث في البحث عن وظيفة، فما هي منصة وظيفتي دوت كوم؟

ما هو وظيفتي دوت كوم

إذا أردت البحث عن وظيفة مناسبة لمجال تخصصك ومؤهلك الدراسي فإن الأمر يتطلب تجهيز السيرة الذاتية الخاصة بك، والبحث في أماكن الإعلان عن الوظائف.

وهذا ما يوفره لك موقع وظيفتي دوت كوم، حيث يعد واحدًا من محركات البحث العربية التي تختص بخدمة نشر إعلانات المؤسسات ورجال الأعمال لطلب تعيين الموظفين لديها وعرضها للباحثين عن وظيفة بطريقة سهلة وسريعة، وتوفير الطرق المتعددة للتواصل مع صاحب الإعلان، فيمكنك بسهولة نشر الإعلانات لطلب الموظفين من خلال إنشاء الحساب الخاص بك على الموقع واتباع القوانين للإعلان.

كما يقدم الموقع خدمة إنشاء C.V متميز يوضح مهارات وكفاءات المتقدم للعمل، مع مدونة بها عددًا من الكتابات المفيدة في مجال التوظيف والمهارات التي تساعد المتقدم على القبول في الوظيفة.

مميزات وظيفتي دوت كوم

يتميز موقع وظيفتي دوت كوم بالعديد من المميزات التي تجعله ضمن الأفضل من محركات البحث الخاصة بمجال البحث عن وظيفة وموظفين، ويمتاز بما يأتي:

  • سرعة الوصول للعديد من الوظائف المتاحة والمختارة للتخصص الذي قمت بتحديده.

  • السهولة في إيجاد الوظائف الأكثر تناسبًا بما يتطابق مع المعطيات التي قمت بالبحث من خلالها.

  • حرص الموقع على وضع قواعد وقوانين تضمن للموقع سحب وإيقاف العميل من النشر إذا ثبت إخلاله بالشروط أو المصداقية.

  • مراعاة الموقع لحقوق الملكية الفكرية، فيكون الإعلان على الموقع منسوب لصاحبه وبالتالي ينسب إليه مكان العمل طالما لم يثبت غير ذلك.

  • مراعاة سياسة الخصوصية وحقوق العملاء.

  • يتميز موقع وظيفتي بأنه لا يعلن فقط عن الوظائف من القطاع الخاص، بل ستجد العديد من وظائف الامارات ومدن السعودية وقطر من القطاعات الحكومية والعسكرية وقطاع الكهرباء والجامعات وغير ذلك.

تخصصات موقع وظيفتي

تتوافر أغلبية التخصصات الوظيفية على الموقع، والتي منها تخصصات:

أخصائيين التعلم والتطوير، محلل عقود، أخصائي اقتصادي وتجارة، أخصائيين صحة مهنية، مراجعة داخلية، إدارة الأعمال، الاقتصاد، المحاسبة، المالية، القانون، نظم المعلومات الإدارية، الموارد البشرية، التطوير التنظيمي، هندسة ضمان الجودة، الهندسة الكيميائية، الصحة والسلامة المهنية،

كيفية استخدام وظيفتي دوت كوم

إذا كنت تريد الحصول على وظيفة مناسبة من وظائف السعودية أو الإمارات وقطر فقم بالدخول إلى موقع وظيفتي دوت كوم عن طريق الرابط الصحيح أو عن طريق البحث من جوجل، ثم قم بالدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع، والتي ستجد فيها مستطيل بجانب علامة البحث، فقم بالكتابة في تلك الخانة للبلد التي تريد البحث فيها عن الوظائف.

ستظهر لك العديد من الوظائف، إذا كان منها ما يتناسب مع طلبك قم بالضغط عليه، ثم ابدأ في الاطلاع على التخصصات المطلوبة للتوظيف بالمؤسسة.

وستجد أسفل التخصصات نبذة عن المؤسسة، وطريقة التقديم.

أما إذا كنت تريد البحث عن موظفين لفريق عملك فيجب الاطلاع على سياسة للموقع والتعرف على القوانين والشروط للإعلان.

أخيرًا إذا أردت الحصول على وظيفة من خلال منصة وظيفتي دوت كوم فيمكنك التواصل والتقديم والحصول على مقابلة العمل مع التنبيه إلى أن ذلك يكون على مسؤولية المتقدم وليس مسؤولية الموقع، لأن الموقع وسيط لنشر الإعلانات وعمل تجمع كبير يجمع رواد وأصحاب الأعمال مع المقدمين للوظائف.