السبت 20 أبريل 2024 مـ 12:49 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو طرد نيمار خلال مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج بالدوري الفرنسي

طرد نيمار
طرد نيمار

تعرض النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، للطرد فى الدقيقة 63 من زمن مواجهة ضيفه فريق ستراسبورج، المقامة حاليا على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2022-2023.

وحصل نيمار على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة 63 من زمن اللقاء، لإدعائه السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء.

وتشير النتيجة حاليا لتعادل الفريقين 1 - 1، تقدم باريس سان جيرمان بالهدف الأول عن طريق ماركينيوس فى الدقيقة 14 وتعادل ستراسبورج عن طريق نفس اللاعب بالخطأ فى مرماه.

وجاء تشكيل باريس على النحو التالي:

حراسة المرمى: دوناروما.

الدفاع: موكيلي، دوناروما، راموس وبيتشيابو.

الوسط: رويز، فيتينيا وفيراتي.

الهجوم: نيمار، ايكتيكي ومبابي.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 41 نقطة فيما يأتي فريق ستراسبورج في المركز الـ 19 برصيد 11 نقطة. يخوض فريق باريس سان جيرمان أول مباراة أمام ستراسبورج، بعد إنتهاء بطولة كأس العالم 2022 يوم 18 ديسمبر، بعد توقف الدوريات حول العالم منذ 20 نوفمبر الماضي.

ويتطلع فريق باريس سان جيرمان إلى تحقيق الإنتصار السادس على التوالي، من أجل الإبتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي عن لانس الوصيف برصيد 36 نقطة.

واستعاد كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الثنائي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم في مونديال قطر 2022.

لكن سيغيب عن باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث يقضى عطلة قصيرة بعد التتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر.