الجمعة 29 مارس 2024 مـ 06:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الأهلي في كولر.. 3 تعادلات للمارد الأحمر في آخر 4 مباريات

الأهلى أمام سيراميكا
الأهلى أمام سيراميكا

الأهلي في كولر.. 3 تعادلات للمارد الأحمر في آخر 4 مباريات.. الأهلي في كولر.. 3 تعادلات للمارد الأحمر في آخر 4 مباريات.. الدوري المصري، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مع نظيره فريق سيراميكا كيلوباترا بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي، بالجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

التعادل الثالث لكولر مع الأهلى

ويعد التعادل اليوم أمام فريق سيراميكا كيلوباترا هو التعادل الثالث للمدرب السويسري مارسيل كولر في آخر 4 مباريات خلال ال14 مباراة، التى قاد فيها الفريق الأحمر بجميع البطولات، حيث سبق وأن تعادل 3 مباريات مع فريق فيوتشر إف سى بالجولة السابعة بالدوري بنتيجة 1-1 وتعادل بدون أهداف أمام فريق سموحة السكندرى بلقاء الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري. واليوم مع سيراميكا

 

وقاد كولر الأهلى فى 10 مباريات بالدوري الممتاز ومباراتان ببطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة في كأس السوبر ومثلها بكأس مصر حيث نجح في تحقيق الفوز في 11 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات دون أن يتلقى أى خسارة ، وأحرز لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر 24 هدفًا وتلقت شباكه ستة أهداف.

 

مباريات كولر مع الأهلى بجميع البطولات


1 - الأهلي 1-0 اتحاد المنستيري التونسي ذهاب دور الـ 32 لبطولة أفريقيا

2- الأهلي 3-0 اتحاد المنستيري التونسي إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا

3- الأهلي 1-0 الإسماعيلي الجولة بالدوري

4- الأهلي 1-0 أسوان الجولة الثانية بالدوري

5- الأهلي 2-0 الزمالك نهائي كأس السوبر المحلي

6- الأهلي 4-1 الداخلية الجولة الثالثة بالدوري

7- الأهلي 1-1 (4-3 ركلات الترجيح ) المقاولون الدور ربع ربع النهائي لبطولة كأس مصر

8- الأهلي 2-1 طلائع الجيش الجولة الخامسة بالدوري

9- الأهلى 2-0 غزل المحلة الجولة السادسة بالدورى

10- الأهلى 3-0 الاتحاد السكندري الجولة الرابعة بالدورى

11- الأهلى 1-1 فيوتشر إف سى الجولة السابعة بالدورى

12- الأهلى 2-1 فاركو الجولة الثامنة بالدوري

13- الأهلى 0-0 سموحة الجولة التاسعة بالدوري

14- الأهلى 1-1 سيراميكا كيلوباترا الجولة العاشرة بالدوري

كولر مدرب الأهلى، فيتو

 

 

مشوار الأهلي بالدوري الموسم الحالي

وفاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما فاز الأهلي على فريق الداخلية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلى على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما فاز الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وتعادل الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي سي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي.

وفاز الأهلي على فاركو بنتيجة 2-1 في لقاء الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتعادل الأهلي مع فريق سموحة بنتيجة 0-0 في لقاء الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

وتعادل الأهلى مع فريق سيراميكا كيلوباترا بنتيجة 1-1 في لقاء الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.