الخميس 18 أبريل 2024 مـ 01:01 مـ 9 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تشكيل مفاجئ لـ الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري.. اليوم

الأهلي وسيراميكا كليوباترا
الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تشكيل مفاجئ لـ الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري.. اليوم.. تشكيل مفاجئ لـ الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري.. اليوم.. يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز مساء اليوم الأربعاء.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى الأهلي خلال هذا اللقاء أمام سيراميكا كليوباترا، في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل تعويض النقاط التي فقدها في الجولة الماضية.

ويشهد تشكيل الأهلي خلال مباراته أمام سيراميكا كليوباترا، غياب أحمد عبد القادر، عن المشاركة مع الأهلي بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

كما يغيب أكرم توفيق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلى غياب الثنائي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر
وقد استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر على تشكيل الأهلي الذي سيخوض به اللقاء أمام سيراميكا كليوباترا.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود متولي، محمد عبد المنعم، علي معلول، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، آليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات، برونو سافيو، محمد شريف.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

وتنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء على أن تذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

مركز الأهلي في جدول ترتيب مسابقة الدوري

ويأتي الأهلي على صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة بعد تعادله الأخير أمام نظيره سموحة سلبيا بدون أي أهداف في الجولة الماضية من المسابقة المحلية