الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 06:07 مـ 14 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حالة الطقس الـ 6 أيام المقبلة.. أجواء باردة وسقوط أمطار

الطقس
الطقس

حالة الطقس الـ 6 أيام المقبلة.. أجواء باردة وسقوط أمطار.. حالة الطقس الـ 6 أيام المقبلة.. أجواء باردة وسقوط أمطار.. يسود البلاد طقس بارد في الصباح الباكر، ولطيف خلال النهار، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد.

حالة الطقس لمدة 6 أيام مقبلة

وبحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يسود السواحل الشمالية، وشمال الصعيد، ومعتدل الحرارة، على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، وبارد في الليل، على أغلب الأنحاء، وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء، وحتى الإثنين المقبل.

وتشهد بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، وشمال ووسط سيناء، وشمال الصعيد، يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل، تكون شبورة مائية في الصباح.

بالإضافة إلى فرص لسقوط الأمطار، بنسبة حدوث 30% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وذلك على فترات متقطعة.

أمطار متفاوتة القوة على أنحاء متفرقة

والخميس المقبل، يسوده شبورة مائية صباحية، على بعض الطرق المؤدية، من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، وشمال ووسط سيناء، وشمال الصعيد، إلى جانب فرص لسقوط أمطار خفيفة، قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحري، وذلك على فترات متقطعة.

ويوم الجمعة المقبل، يسوده شبورة مائية في الصباح الباكر، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، وشمال ووسط سيناء، وشمال الصعيد، مع فرص لسقوط أمطار خفيفة، قد تكون متوسطة، بنسبة حدوث 40 % تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وذلك على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على مناطق من شمال الصعيد، على فترات متقطعة.

والسبت المقبل، يسوده شبورة مائية في الصباح، على بعض الطرق المؤدية، ومن إلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومن القناة، وشمال ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

ويومي الأحد والإثنين، يشهدان شبورة مائية صباحية، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، وشمال ووسط سيناء، وشمال الصعيد، وتنشط الرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، على فترات متقطعة.