الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 12:59 صـ 9 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

القنوات الناقلة وتشكيل الأهلي ضد سيراميكا في الدوري المصري

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا
الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

القنوات الناقلة وتشكيل الأهلي ضد سيراميكا في الدوري المصري.. القنوات الناقلة وتشكيل الأهلي ضد سيراميكا في الدوري المصري.. تشكيلة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، وموعد والقنوات الناقلة لهذه القمة النارية والمرتقبة بين الفريقين، هو ما يبحث عنه الجميع خلال الساعات الآخيرة عبر محرك البحث جوجل، وخاصة جماهير القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وأعلنت رابطة الآندية المصرية المحترفة، عن موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الإسبوع العاشر من الدوري المصري موسم 2023/2022، حيث تقرر إقامة هذه المباراة مساء اليوم الأربعاء، بتاريخ 28 من شهر ديسمبر الجاري على أرضية ملعب "ستاد القاهرة الدولي".

ويطلق حكم المباراة صافرة بداية مباراة سيراميكا كليوباترا والأهلي، مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية.

الساعة 19:00 بحسب توقيت مصر والسودان ولبنان وفلسطين الساعة 20:00 بحسب توقيت السعودية وقطر والعراق وسوريا الساعة 21:00 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

تشكيلة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تشكيلة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا يتوقع أن تشهد الدفع بعناصر جديدة في خطة المارد الأحمر، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام سموحة بدون أهداف.

ومن المرجح أن يعتمد الأهلي على خطة 4-2-3-1 في هذا اللقاء، وبتشكيلة أساسية تشهد مشاركة كلاً من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي خط الدفاع: علي معلول - محمد عبدالمنعم - محمود متولي - كريم فؤاد خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي خط الوسط الهجومي: حسين الشحات - برونو سافيو - أحمد عبدالقادر خط الهجوم: شادي حسين

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، فسوف يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء، حصرياً عبر قناة "On Time Sport HD1" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.