الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 05:52 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تشيلسي ضد بورنموث.. معلق وتشكيل المباراة في الدوري الإنجليزي

تشيلسي وبورنموث اليوم
تشيلسي وبورنموث اليوم

تشيلسي ضد بورنموث.. معلق وتشكيل المباراة في الدوري الإنجليزي.. تعرف على معلق مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم بالجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022، كما نكشف لكم عن موعد والقنوات الناقلة لهذه المباراة بالتوقيت الرسمي لانطلاقها في الدول العربية.

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

ويحين موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث اليوم الثلاثاء بتاريخ 27 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، في مواجهة مرتقبة بين الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" بمدينة لندن الإنجليزية، لحساب مباريات الإسبوع الـ17 الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم؟

معلق مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم بحسب ما أعلنت قناة "بي إن سبورت" الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سيكون هو المعلق الشهير "حسن العيدروس".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبورنموث اليوم؟

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبورنموث اليوم هى شاشة قناة "beIN Sports Premium HD1" المشفرة، كما يمكنكم مشاهدة المباراة أيضاً عن طريق قناة "beIN Sports 4K".

الجدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، فيما يأتي فريق بورنموث بالمركز الـ14 برصيد 16 نقطة.