الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 09:02 صـ 14 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مفاجأة.. سامسون ونداي مهددان بالرحيل من الزمالك بعد الوردي

سامسون اكينولا
سامسون اكينولا

أكد الإعلامي إسلام صادق أن سامسون أكينولا مهاجم نادي الزمالك وزميله إبراهيما نداي مهددان بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير على طريقة زكريا الوردي الذي تم فسخ عقده بالتراضي في الساعات الماضية.

الأهلي يتلقى عرضا خارجيا لضم طاهر محمد طاهر .. تفاصيل ثنائي من الفريق ومبلغ مالي.. الزمالك يسعى لضم نجم دفاع بيراميدز

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"إدارة نادي الزمالك لن تترد في اتخاذ قرار برحيل سامسون أكينولا وإبراهيما نداي ثنائي الفريق في حال عدم تألقهما وتقديم أوراق اعتمادهما مع الفريق حتى يناير القادم في فترة الانتقالات الشتوية القادمة".

وتابع:"الزمالك قد يلجأ لفسخ عقد سامسون أكينولا وإبراهيما نداي في يناير في حال تألقهما مع الفريق الأبيض ".

 

ملخص مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وحقق الزمالك فوزا مستحقا على طلائع الجيش بـ 4 أهداف دون رد في المباراة التى جمعت الفريقين، اليوم، علي ملعب استاد الكلية الحربية، في الجولة السادسة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة يقفز الزمالك إلى وصافة الدوري المصري برصيد 11 نقطة، خلف النادي الأهلي الذي يتصدر جدول المسابقة برصيد 15 نقطة، بينما تجمد طلائع الجيش فى المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

افتتح الزمالك، التهديف، فى الدقيقة 44 عن طريق زيزو بعد تنفيذ عرضية من ركلة حرة مباشرة لتمر من أمام الجميع وتخدع حارس مرمي طلائع الجيش وتسكن الشباك.

وأضاف الزمالك الهدف الثاني فى الدقيقة 58 عن طريق إمام عاشور من متابعة جيدة داخل منطقة الجزاء.

وجاء هدف الزمالك الثالث فى الدقيقة 84 عن طريق أحمد فتوح بعد تمريرات بينه وبين إمام عاشور ليضعه فى إنفراد تام ويسدد كرة “ لوب” فى شباك عماد السيد .

وأحرز يوسف أسامة نبيه هدف عالمى فى الدقيقة 95 بعد مراوغة 5 لاعبين ويسددها بقوة فتسكن شباك طلائع الجيش .

وكاد طلائع الجيش يباغت مرمى الزمالك عن طريق خالد قمر فى الدقيقة 4 ، بعد تمريرة خاطئة من روقا ،تصل لـ خالد قمر ويسدد كرة من منتصف الملعب مستغلاً تقدم محمد عواد ولكن تمر بجوار القائم .

وألغى حكم مباراة الزمالك وطلائع الجيش هدفاً للزمالك فى الدقيقة 21 أحرزه حمزة المثلوثى من رأسية قوية داخل منطقة الجزاء؛ بداعى التسلل، وسط جدال من لاعبي الزمالك بعد قرار الـ فار.

وتصدى عماد السيد، حارس مرمي طلائع الجيش، لركلة جزاء لنادي الزمالك سددها أحمد مصطفى زيزو فى الدقيقة 76.