الخميس 25 أبريل 2024 مـ 06:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيه أزمة رجالة.. شذى تعلق على عدم زواجها حتى الآن

شذى
شذى

فيه أزمة رجالة.. شذى تعلق على عدم زواجها حتى الآن.. فيه أزمة رجالة.. شذى تعلق على عدم زواجها حتى الآن.. كشفت الفنانة شذى، سبب عدم ارتباطها حتى الآن ودخولها عش الزوجية، موضحة مواصفات فتى أحلامها.

وقالت شذى: ما أتجوزتش لحد دلوقتي لأن في أزمة رجالة، في رجالة كويسين ولكن بعد ما تحبيه وأول ما الموضوع يدخل في الجد يرفض شغلي، على الرغم من أنه وافق في البداية وده بيقلقني جدًا في الراجل.

المطربة شذى

وعن مواصفات فارس أحلامها قالت: يراعي ربنا فيا لأني ما عنديش أخوات ولا أب ولا أم، وعاوزة حد يستوعب ده ويعوضني الغياب الأسري اللي عشته.

المطربة شذى

وأكدت شذى أنها ترفض الآراء التي تطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في أعمال المنزل، قائلة: وأنا هكون ست بيت زي والدتي الله يرحمها لأني شايفة أن الست ست والبيت وأعمال المنزل كله مسؤوليتها زي ما ربنا قال، وبيتي وزوجي وأولادي هيكونوا أولوية بالنسبة لي.

ومن ناحية أخرى، طمأنت شذى جمهورها على حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنها تعافت وأصبحت بصحة جيدة.

وكشفت شذى أنها تحضر لأغنية بعنوان اللي ما يتسمى، من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان سامر أبو طالب، وتحمل اللون المقسوم.

وكانت شذى أعلنت، مؤخرًا، إصابتها بفيروس كورونا، من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قالت: أيوه بقا يا زوزو ياللي في أمريكا وبتتفسحي وعايشه حياتك.. أحب أقول لكل أحبائي إني positive corona، الحمدلله.. قليل البخت يلاقي العضم في الكرشة.

آخر أعمال شذى

يُشار إلى أن آخر أعمال المطربة شذى أغنية بعنوان مخ تخين، والتي طرحتها قبل نحو شهرين على موقع يوتيوب، وعدد من المنصات الغنائية الرقمية والإذاعات، وتعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمد مصطفى ملك، والملحن مدين، والموزع الموسيقي أحمد عادل، ومهندس الصوت هاني محروس.