السبت 20 أبريل 2024 مـ 07:53 صـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأسبوع المقبل: أتربة وبرودة

حالة الطقس -أرشيفية
حالة الطقس -أرشيفية

الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأسبوع المقبل: أتربة وبرودة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأسبوع المقبل: أتربة وبرودة.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعاتها بشأن الظواهر المحتمل حدوثها، خلال الأسبوع المقبل.

تفاصيل الطقس لمدة 6 أيام قادمة

وقالت في بيانها، إن البلاد تشهد طقسًا خريفيا مائلًا للبرودة في الصباح الباكر، ومعتدل الحرارة في النهار، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، لطيف السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على شمال الصعيد، كما يصبح حارًّا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ومائلًا للبرودة في أول الليل، بارد في آخره على أغلب الأنحاء، وذلك اعتبارًا من الجمعة 9 ديسمبر، وحتى الأربعاء المقبل.

الجمعة والسبت المقبل، تسود شبورة مائية في الصباح، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة وشمال الصعيد وشمال ووسط سيناء.

شبورة مائية صباحية

والأحد المقبل، يسوده شبورة مائية صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، وشمال ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

رياح مثيرة للرمال والأتربة

وتنشط الرياح أحيانًا، على بعض المناطق من غرب البلاد، تكون مثيرة للرمال والأتربة، فضلًا عن أتربة عالقة نهارًا على بعض المناطق من القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، على فترات متقطعة.

أما الاثنين المقبل، يسوده شبورة مائية، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، وشمال ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

فيما يسود الثلاثاء الأربعاء المقبل، يشهد نشاطا للرياح أحيانًا، على بعض المناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.