السبت 20 أبريل 2024 مـ 06:40 صـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

دموعه أثارت تعاطف الجميع.. عامل دليفري يتعرض لسرقة درجاته خلال صلاته

عامل توصيل الطلبات
عامل توصيل الطلبات

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي صورة تحمل لقطة مؤلمة لشاب يعمل دليفري بمدينة أربيل شمال العراق، حيث خيم الحزن وخيبة الأمل على وجهه بعد سرقة دراجته التي يعمل بها في توصيل الطلبات، وذلك بعدما ذهب لأداء الصلاة في أحد مساجد أربيل.

سرقة دراجة عامل دليفري أثناء الصلاة

أثارت دموع شاب عراقي يعمل بتوصيل الطلبات حزن الجميع عبر السوشيال ميديا، وذلك بعد دخوله المسجد لأداء صلاة الظهر ملبيًا نداء ربه تاركًا دراجته، والتي تعتبر مصدر رزقه الوحيد، وخاصة أنه خريج العام الماضي ولم يحصل على تعيين، ليفاجأ الشاب بسرقة الدراجة التي أقدم على شرائها بالتقسيط.

ظل الشاب يبحث عن دراجته يمينا ويسارا لا يدري ماذا يفعل بمستقبله وعمله، وخاصة أنه يعمل بخدمة توصيل الطلبات بإحدى شركات الطعام لكي يسدد أقساط الدراجة، فجلس يفكر ماذا يفعل في مواعيد السداد، وكيف يكسب قوت يومه بعد ذلك.

تعاطف السوشيال ميديا مع الواقعة

أثارت صورة عامل الدليفري تعاطفا كبيرا ممزوجًا بالحزن والدعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالوطن العربي، فقد عرض البعض مساعدة الشاب بشراء دراجة جديدة له، كما أعلنت إحدى شركة الاتصالات في العراق عن التبرع بدراجة جديدة وخط تليفوني مدفوع مدى الحياة للشاب.

 

رئيس حكومة عراقي يعلن مساعدته

أعلن مسرور البارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان بالعراق عن تكليف مكتبه بالبحث والتواصل مع الشاب لتعويضه وتكريمه وحل مشكلته.