الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 11:23 صـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد مباراة إنجلترا وأمريكا والتشكيل والقنوات الناقلة لها في كأس العالم

موعد مباراة إنجلترا وأمريكا
موعد مباراة إنجلترا وأمريكا

تعرف على موعد مباراة إنجلترا وأمريكا القادمة والمُرتقبة بقوة من الجميع ضمن منافسات مونديال قطر 2022، وما هي القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع لكلا منهما.

حيث يسعى المنتخب الإنجليزي لمواصلة تحقيق الإنتصار وتأكيد الصعود لدور الـ 16 في المونديال، وذلك من خلال تحقيق الفوز على المنتخب الأمريكي في مباراة لن تكون سهلة بكل تأكيد.

وقد وجه منتخب إنجلترا رسالة قوية وتحذيرية بانتصاره الكبير على إيران في المباراة الإفتتاحية بنتيجة 6-2.

بينما سيقاتل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تحقيق الفوز أول على الأقل الخروج بنقطة التعادل وتفادي الهزيمة، فقد تعادل المنتخب الأمريكي في المباراة الإفتتاحية مع منتخب ويلز إيجابيا بهدف في كل شبكة.

موعد مباراة إنجلترا وأمريكا في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة إنجلترا ضد أمريكا سيكون غدا الجمعة الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022 في إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العالم.

ويفتتح ستاد "البيت" أبوابه محتضنا لمواجهة إنجلترا ضد أمريكا، والتي من المقرر أن تنطلق صافرة بدايتها مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، الحادية عشر مساءا حسب توقيت دبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وأمريكا في المونديال

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وأمريكا ستكون من خلال قنوات بي ان سبورتس، وقنوات الكأس الرياضية، بصفتهما الناقلان رسميا لمنافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 بشكل حصري في منطقتنا العربية.

من هو معلق مباراة إنجلترا وأمريكا في كأس العالم؟

معلق مباراة إنجلترا ضد أمريكا سيكون هو المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي"، والمُعين من جانب مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام أمريكا

حارس المرمى: بيكفورد. خط الدفاع: كيران تريبييه، ستونز، هاري ماجواير، شاو. خط الوسط: ديكلاين رايس، جاد بيلينجهام، ماونت. خط الهجوم: ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين.

تشكيل أمريكا المتوقع أمام إنجلترا

حراسة المرمى: تورنر خط الدفاع: ديست، زيميرمان، ريم تيم، روبينسون خط الوسط: أدامز، مكيني، موسى يونس خط الهجوم: تيموثاوس، جوش، بوليسيتش

جدول ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم قطر 2022

إنجلترا: 3 نقاط. ويلز: نقطة. الولايات المتحدة الأمريكية: نقطة. إيران: بدون نقاط.