الجمعة 29 مارس 2024 مـ 10:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

توقيت مباراة هولندا ضد الإكوادور في كأس العالم والقنوات الناقلة لها

مباراة هولندا والإكوادور
مباراة هولندا والإكوادور

توقيت مباراة هولندا ضد الإكوادور في كأس العالم والقنوات الناقلة لها.. تعرف على معلق مباراة هولندا والإكوادور في قمة نارية مُرتقبة بقوة من الجميع ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، وما هو الموعد والقنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد الإكوادور والتشكيل المتوقع لكلا منهما.

ويستعد المنتخب الهولندي ليخوض مواجهة نارية أمام المنتخب الإكوادوري في قمة منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم، حيث يتقاسم المنتخبان صدارة ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط لكلا منهما.

الطواحين الهولندية ضربت السنغال في المباراة الإفتتاحية بهدفين دون رد في آخر 10 دقائق من المباراة وخطفت فوزا ثمينا وهاما للغاية، في حين نجح منتخب الإكوادور في اقتناص فوز كان سهلا نوعا ما على حساب المنتخب القطري في المباراة الإفتتاحية بنتيجة 2-0.

متى موعد مباراة هولندا ضد الإكوادور في كأس العالم قطر 2022؟

ويحين موعد مباراة هولندا والإكوادور غدا الجمعة بتاريخ 25 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، على أن تبدأ أحداث المباراة مع حلول الساعة:

السادسة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة وطرابلس والخرطوم. السابعة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة. الثامنة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022؟

معلق مباراة هولندا ضد الإكوادور قد تعيين من جانب مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية، ليكون المعلق الرياضي الشهير "عامر الخوذيري".

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الإكوادور وهولندا بث مباشر؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة هولندا والإكوادور بث مباشر اليوم بشكل حصري ومباشر عبر قائمة القنوات الآتية:

beIN Sports 1,2 MAX الكأس الرياضية 1و2 إكسترا

تشكيل هولندا المتوقع أمام الإكوادور

حراسة المرمى: أندريس نوبيرت. خط الدفاع: فيرجيل فان ديك، ناثان آكي، ماتياس دي ليخت. خط الوسط: دالي بليند، بيرجويس، فرينكي دي يونج، كودي جاكبو، دينزل دومفريس. خط الهجوم: ستيفن بيرجوين، ممفيس ديباي.

تشكيل الإكوادور المتوقع أمام هولندا

حراسة المرمى: هيرنان جاليندز خط الدفاع: أنجيلو بريسيادو، فيليكس توريس، بييرو هينكابي، بيرفس إستوبينان. خط الوسط: جيجسون مينديز، مويسيس كايسيدو، جونزالو بلاتا، روماريو إبارا. خط الهجوم: مايكل إسترادا، إنر فالينسيا.