الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 12:14 مـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

البرتغال ضد غانا.. التشكيل المتوقع وتوقيت المباراة والقنوات الناقلة اليوم

البرتغال ضد غانا
البرتغال ضد غانا

البرتغال ضد غانا.. التشكيل المتوقع وتوقيت المباراة والقنوات الناقلة اليوم.. تشكيل البرتغال المتوقع ضد غانا بالمجموعة الثامنة من منافسات كأس العالم 2022، كما يمكنكم الإطلاع على موعد بداية المباراة وتوقيت انطلاقها في دول الخليج العربي ودول شمال أفريقيا.

ما هو موعد مباراة البرتغال ضد غانا؟

وكشف الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن موعد مباراة غانا والبرتغال التي تقام على أرضية ملعب "974 مساء اليوم الخميس، الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة بكأس العالم قطر 2022، والتي يمكنكم مشاهدتها من خلال التوقيتات الآتية:

الخامسة مساءاً بحسب توقيت المغرب وتونس السادسة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين السابعة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر الثامنة مساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

تشكيل البرتغال المتوقع ضد غانا في كأس العالم 2022

تشكيل البرتغال المتوقع أمام غانا سيشهد الإعتماد على خطة الفريق المعتادة 4-3-3، وبتشكيلة أساسية يتقدمها "كريستيانو رونالدو" في خط الهجوم، والتي من المرجح أن تكون كالتالي:
حراسة المرمى: ماوريسيو
خط الدفاع: نونو مينديش - بيبي - روبن دياز - كانسيلو
خط الوسط: مينديز - كارفاليو - برونو فيرناديز
خط الهجوم: رفاييل لياو - رونالدو - بيرناردو سيلفا

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا بكأس العالم

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا بمونديال قطر 2022، فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports Max1" المشفرة.