السبت 20 أبريل 2024 مـ 03:40 مـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم

أوروجواي وكوريا الجنوبية
أوروجواي وكوريا الجنوبية

القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم.. من هو معلق مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022، وما هو موعد بداية المباراة بالتوقيت الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات، وما هى القنوات الناقلة للمباراة، كل ذلك نجيب عنه من خلال تقرير التالي عبر موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي".

موعد مباراة أوروجواي ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

وتم الكشف عن موعد مباراة كوريا الجنوبية وأوروجواي في المجموعة الثامنة من كأس العالم، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب "المدينة التعليمية"، وذلك مساء اليوم الخميس، الموافق 24 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022.

وتنطلق صافرة بداية هذا اللقاء عند تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مدينة القاهرة، الرابعة مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الخامسة مساءاً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية بمونديال قطر

معلق مباراة كوريا الجنوبية وأوروجواي سيكون هو المعلق الرياضي المعروف "سوار الذهب"، الذي سيقوم بمهمة التعليق الصوتي على أحداث ومجريات هذه المباراة خلال الـ90 دقيقة، وذلك عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري والفعلي لجميع مباريات ومنافسات كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية

القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية وأوروجواي هى شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء مباشرة وحصرياً من خلال قناة "beIN Sports Max1" المشفرة، أو عن طريق قناة "beIN Sports Max2" المشفرة.