الخميس 28 مارس 2024 مـ 09:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

اليوم.. القنوات الناقلة وتوقيت مباراة الكاميرون وسويسرا في كأس العالم

 الكاميرون وسويسرا
الكاميرون وسويسرا

اليوم.. القنوات الناقلة وتوقيت مباراة الكاميرون وسويسرا في كأس العالم .. معلق مباراة الكاميرون وسويسرا في كأس العالم 2022، وموعد بداية هذا اللقاء، إضافة القنوات الناقلة للمباراة، هو ما تستطيع التعرف عليه بسهولة كبيرة من خلال السطور القادمة بهذا التقرير.

موعد مباراة الكاميرون ضد سويسرا

ويحين موعد مباراة سويسرا والكاميرون مساء اليوم الخميس ، بتاريخ 24 من شهر نوفمبر الجاري، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "ستاد الجنوب"، ضمن منافسات المجموعة السابعة من منافسات كأس العالم قطر 2022، والتي تقرر انطلاقها مباشرة من خلال التوقيتات الرسمية التالية في الدول العربية:

الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس والقدس الساعة 13:00 ظهراً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة وعمان وبغداد الساعة 14:00 ظهراً بتوقيت مدينة أبوظبي ودبي ومسقط

معلق مباراة الكاميرون وسويسرا في كأس العالم 2022

معلق مباراة سويسرا أمام الكاميرون سيكون هو المعلق الرياضي الكبير "يوسف سيف"، الذي يتولى مهمة الوصف والتعليق الصوتي المباشر، على أحداث ومجريات هذه المباراة وذلك عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وسويسرا بكأس العالم

وتم الكشف عن القنوات الناقلة لمباراة سويسرا والكاميرون بدور المجموعات من كأس العالم، حيث أعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنها سوف تقوم بتوفير عدد من قنواتها المشفرة، لتسهيل مهمة مشاهدة هذه المباراة، والتي كانت كالتالي:

قناة "beIN Sports Max1". قناة "beIN Sports Max2".