الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 12:02 صـ 9 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موقف الزمالك من التعاقد مع أحمد فتحي

أحمد فتحي لاعب بيراميدز
أحمد فتحي لاعب بيراميدز

كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف نادي الزمالك من التعاقد مع أحمد فتحي، ظهير أيمن نادي بيراميدز.

وقال فاروق عبر برنامجه “البريمو” على قناة Ten: “الزمالك ليست لديه نية في التعاقد مع أحمد فتحي لاعب بيراميدز خلال الفترة القادمة”.

وأضاف: “اقترب أحمد فتحي من الرحيل عن بيراميدز إذ ينتهي تعاقده مع النادي السماوي بنهاية الموسم الجاري”.

عقود الانضمام للزمالك

وأكد الإعلامي محمد فاروق: اللاعب وقع من قبل على عقود انضمامه للزمالك مع عبد الله السعيد، إلا أن الصفقة لم تتم وقتها، مشيرا إلى أن الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا، لا يفكر في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية.

وواصل: "كما أن عامل السن وتراجع المستوى البدني سببا عدم رغبة النادي في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة القادمة".

ضم أحمد فتحي

وقد تحدث مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن حقيقة التفاوض لضم أحمد فتحي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز والذي ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر إنه لا توجد مفاوضات من قبل الزمالك مع أحمد فتحي لضم اللاعب، وشدد على أنه سبق وتم طرح اسم اللاعب من قبل على البرتغالي جوسفالدو فيريرا قبل بداية الموسم الجاري، ولكنه رفض فكرة التعاقد مع الظهير الأيمن.

وأضاف المصدر أن رفض فيريرا جاء بسبب سن أحمد فتحي، وأن المدرب أكد أنه كان من الأفضل استمرار حازم إمام الظهير الأيمن السابق للزمالك بدلا من التفكير في ضم فتحي، لكنه قرر رحيله لنفس السبب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية.

موعد مباراة الزمالك والمصري

وتقام مباراة الزمالك والمصري بربع نهائي كأس مصر في تمام الساعة الخامسة مساء السبت 26 نوفمبر 2022 باستاد برج العرب بالإسكندرية.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الزمالك بطل كأس مصر

جدير بالذكر أن نادى الزمالك توج بلقب كأس مصر للموسم 2020-2021 عقب تغلبه على الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم في شهر يوليو الماضي على ملعب القاهرة الدولى.