الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 10:29 مـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

زوج المطربة رنا سماحة يطلب الدعاء لها بعد دخولها المستشفى

رنا سماحة
رنا سماحة

تعرضت الفنانة رنا سماحة لوعكة صحية ونقلت على أثرها للمستشفى، وذلك بعد نجاح أغنيتها الجديدة باد بوي بالتعاون مع مينا عطا.

ونشر الملحن سامر أبو طالب، زوج رنا سماحة صورة لها من داخل المستشفى، وهي تعلق بعض المحاليل الطبية بذراعها، وذلك عبر حسابه بموقع فيسبوك، وعلق قائلًا: أجر وعافية يا حبيبة قلبي ربنا يقومك بالسلامة.

آخر أعمال رنا سماحة

ومن ناحية أخرى، تعيش رنا سماحة حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرحت العديد من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور، من بينها أغنية باد بوي مع مينا عطا، وهي من تأليف كريم كلوشة وألحان وتوزيع رامي المصري.

كما طرحت رنا سماحة أغنية بعنوان حبيب ماما، والتي كسرت حاجز الـ 700 ألف مشاهدة على يوتيوب وهي من كلمات أحمد حسن راؤول ومن ألحان محمد فخراني ومن توزيع جلال فهمي.

وشاركت رنا سماحة في فيلم يحمل اسم خرجوا ولم يعودوا بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، حسني شتا، صولا عمر، ومن إخراج أيمن خطاب ومن تأليف وائل يوسف.

وعلى جانب آخر، سبق وتحدثت رنا سماحة لـ القاهرة 24 عن الأمومة في حياتها، قائلة: الأمومة صعبة، ولكن أنا متعودة على تحمل المسئولية ومكنتش خايفة من المسئولية، وتجربة الأمومة أثرت فيا، وغيرتني؛ لأن مسئولية بيت وطفل، مختلفة تماما عن أي شيء آخر.