الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 10:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

كهربا يرد على شائعة سهره وأزمته مع الأهلي

كهربا
كهربا

نشر محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب فريق النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" رسالة للرد على ما تردد مؤخرا عن وجود خلافات بينه وبين إدارة النادي الأحمر وتغريمه ماليا بسبب سهره في الفترة الأخيرة.

كهربا

وقال كهربا عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "لا سامحكم الله على أصغر كلمة خرجت من أفواهكم ليست فينا. حسبنا الله فيمن قال فينا ما ليس فينا ونسب إلينا ما لم نفعل وتجاوز في حقنا وكفى بالله شهيدا".

أزمة كهربا والأهلي

يذكر أن الإعلامي أحمد شوبير، قد ألمح بغضب إدارة النادي الأهلي من اللاعب، فيما كشفت تقارير إعلامية أخرى أن اللاعب معاقب بداعي السهر.

كما أكد الإعلامي إسلام صادق أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قررت تغريم محمود كهربا لاعب الفريق مبلغ 50 ألف جنيه بسبب ما وصل إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن سهر اللاعب في أحد الأماكن الخاصة.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" وصلت معلومات وصور عن سهر كهربا في أحد الأماكن الخاصة إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الذي نقل الأمر إلى محمود الخطيب الذي أبدى غضبه وهدد بعدم دفع غرامة نادي الزمالك التي تقدر بمليوني دولار، وكذلك تم إبلاغ كولر المدير الفني بالواقعة".

وأضاف:" الأهلي مستاء من "سهر" كهربا وعودته لعدم الالتزام مرة أخرى خارج الملعب وإدارة النادي هددت بعدم دفع غرامة الزمالك فضلًا عن وجود استياء شديد من كولر بسبب عدم التزام اللاعب".

وقال مصدر مقرب لكهربا إن كل ما يتردد لا أساس له من الصحة واللاعب ملتزم في التدريبات بالوقت الحالي ولا يوجد أي عقوبات وقعت على اللاعب، كما تردد في الفترة الأخيرة.

يذكر الأهلي قام بقيد كهربا في قائمته المحلية هذا الموسم، استعدادا للموسم الجديد فيما سيتم إضافته للقائمة الإفريقية في يناير المقبل