الخميس 28 مارس 2024 مـ 06:21 مـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

السيتي والريال بعلامة كاملة.. ترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

اختتمت مساء الأربعاء مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي بثماني مواجهات نارية شهدت العديد من الأهداف التي ساهت في رفع حالة الشغف بين الجماهير، حيث فاز مانشستر سيتي ودورتموند وتشيلسي بنتائج كبيرة.

حقق فريق يوفنتوس أول انتصاراته في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على حساب فريق مكابي حيفا 3-1، في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاءعلى ملعب اليوفي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2022 – 2023.

وخسر إشبيلية الإسباني أمام نظيره بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 موقعة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد بنفيكا البرتغالي، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "النور" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وحقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزا كبيرا على نظيره ميلان الإيطالي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

واكتسح مانشستر سيتي نظيره كوبنهاجن الدنماركي بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وفاز ريال مدريد الإسباني على حساب نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برناببيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

 

وجاء ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا كالتالي..

المجموعة الأولى:

نابولي: 9 نقاط

ليفربول: 6 نقاط

أياكس: 3 نقاط

رينجرز: صفر نقاط

المجموعة الثانية:

كلوب بروج: 9 نقاط

باير ليفركوزن: 3 نقاط

بورتو: 3 نقاط

أتلتيكو مدريد: 3 نقاط

المجموعة الثالثة:

بايرن ميونخ: 9

انتر ميلان: 6 نقاط

برشلونة: 3 نقاط

فيكتوريا بلزن: صفر نقاط

المجموعة الرابعة:

سبورتنج لشبونة: 6 نقاط

توتنهام: 4 نقاط

اينتراخت فرانكفورت: 4 نقاط

مارسيليا: 3 نقاط

المجموعة الخامسة:

سالزبورج: 5 نقاط

تشيلسي: 4 نقاط

ميلان: 4 نقاط

دينامو زغرب: 3 نقاط

المجموعة السادسة:

ريال مدريد: 9 نقاط

شاختار دونيتسك: 4 نقاط

لايبزيج: 3 نقاط

سيلتك: 1 نقطة

المجموعة السابعة:

مانشستر سيتي: 9 نقاط

بروسيا دورتموند: 6 نقاط

كوبنهاجن: 1 نقطة

إشبيلية: 1 نقطة

المجموعة الثامنة:

باريس سان جيرمان: 7 نقاط

بنفيكا: 7 نقاط

يوفنتوس: 3 نقاط

مكابي: صفر نقاط