الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 06:47 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

٣ مسلسلات تنطلق على منصة شاهد في ٦ أكتوبر

مجنونة بيك
مجنونة بيك

ينطلق على منصة شاهد يوم ٦ أكتوبر المقبل ٣ مسلسلات جديدة دفعة واحدة وتروج المنصة للمسلسلات التي تفصلنا أيام قليلة على بدء عرضها وعلى رأس هذه المسلسلات:

 

بنات الثانوي

أعلنت منصة شاهد موعد بدء عرض المسلسل السعودي بنات الثانوي حيث من المقرر أن ينطلق المسلسل على الشاشات يوم 6 أكتوبر المقبل.

تدور أحداث قصة مسلسل بنات الثانوي حول خمس رفيقات سعوديات تعشن في سلسلة من التحديات في الثانوية بينما يحاولن التأقلم مع محيطهن واكتشاف أنفسهن في آن واحد.

مسلسل "بنات الثانوي" من بطولة: هيلدا ياسين، وامنة الزهراني، ومديحة أحمد، وميرال، ونورا ياسين، وهو من إخراج رشا شربتجي.

 

المتهمة

من المقرر بدء عرض مسلسل المتهمة يوم الخميس المقبل الموافق 6 أكتوبر الجاري، وسيتم عرض حلقتين من المسلسل كل خميس.

تدور قصة مسلسل المتهمة حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها.

 

مسلسل المتهمة من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف تامر نادي، وهو من بطولة عادل كرم ودرة وأسامة عباس وعلي الطيب ودياب وعاطف عمار.

 

مجنونة بيك

سوف يبدأ عرض الحلقة الأولى من مسلسل مجنونة بيك يوم الخميس المقبل الموافق 6 أكتوبر ويمكن متابعة حلقاته عبر منصة شاهد vip.

ويشارك في بطولة مسلسل مجنونة بيك عدد من النجوم أبرزهم: مريم الخشت وأمير المصري وآدم الشرقاوي وإنجي كيوان وفرح (فيدرا) وهبة الدسوقي، والمسلسل من تأليف عمرو مدحت ومن ﺇﺧﺮاﺝ جو بوعيد.

 

ويعتبر مسلسل مجنونة بيك هو النسخة العربية من المسلسل الأجنبي الشهير Crazy Ex – Girlfriend، الحاصل على عدة جوائز وترشيحات عالمية، والمسلسل من إنتاج شركة Sproductions، ولقد صمم رقصات المسلسل مصمم الرقصات هادي عواضة الذي صمم رقصات ستار أكاديمي.