الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 06:15 مـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أمير المنطقة الشرقية بالسعودية يكرّم الجالية المصرية …صور

الأمير سعود ال عبد العزيز
الأمير سعود ال عبد العزيز

احتفى الأمير سعود بن نايف ال سعود أمير المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، بمقر الإمارة بمحافظة الدمام بالجهات المتطوعة من المدنيين والعسكريين والجاليات المقيمة ومنها الجالية المصرية بالمنطقة، بعد مشاركتهم في نجاح رسم أكبر لوحة لشعار اليوم الوطني السعودي 92 لوحة وطن، التي أقيمت على كورنيش محافظة الخبر بالواجهة البحرية بمساحة 2500 م وبمساهمة 1000 ألف متطوع ومتطوعة و20 جهة حكومية و7جاليات من جنسيات مختلفة، بالتنسيق مع مكتب العمل بمحافظة الخبر، تحت رعاية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

 

أمير المنطقة الشرقية بالسعودية يكرم الجالية المصرية

 

وقدم محمد حسين رئيس الجالية المصرية الشكر للأمير السعودي، ومسؤولي وزارة الموارد والتنمية الاجتماعية بمحافظة الخبر والمنطقة الشرقية، على التكريم المتميز من جانبهم لأبناء الجالية المصرية.

أمير المنطقة الشرقية في السعودية

حضر الحفل العديد من وكلاء الوزارء ومسؤولي الجهات الأمنية المدنية والعسكرية وعددا من أابناء الجاليات المختلفة، فضلا عن حضور أبناء الجالية المصرية والذي مثلهم محمد حسين، ومحسن طاحون، وسيد فهمي، وفوزي بدوي، وخالد التهامي ومحمد ماهر، معربين عن سعادتهم بإتاحة الفرصة لابناء الجالية بالمشاركة في هذه الاحتفالات والمسيرات الوطنية لأبناء المملكة.

كما أكد أبناء الجالية المصرية على أن المملكة العربية السعودية تحتل مكانة كبيرة في قلوب المصريين.

 

كنات الهيئة العامة للترفيه، أعلنت عن تنفيذ عدد من الفعاليات الخاصة باليوم الوطني الـ 92، مسجلة رقما قياسيا جديدا يحسب لقطاع الترفيه بالمملكة الذي يحقق نموًّا مطردًا.

 

وأوضحت هيئة الترفيه السعودية، أنها قامت بتنفيذ أكثر من 870 فعاليةً وعرضًا، خلال احتفاليات اليوم الوطني الـ 92، في إحصائية أعلنت اليوم توضح زيادة المعروض الترفيهي في المملكة، إذ بلغ عدد التصاريح التي صدرت للفعاليات لمناسبة اليوم الوطني موزعة على مناطق المملكة، حيث تصدرت منطقة الرياض العدد الأكبر من التراخيص بـ 303 تصاريحا، تلتها منطقة مكة المكرمة بـ 207 تصاريح، بعدها جاءت المنطقة الشرقية بـ 159 تصريحًا.

الأمير سعود ال عبد العزيز يكرم الجالية المصرية