الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 08:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ريهام عبد الغفور تفجر مفاجأة: تعرضت للتحرش وأنا طفلة من شخص قد جدي

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور تفاصيل تعرضها للتحرش في طفولتها، مشيرة إلى أنها لم تستطع الحديث عن الأمر لمدة 40 عاما، بجانب الحديث عن علاقتها بـ أولادها.

وقالت ريهام عبد الغفور، خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامجه Abtalks: تعرضت للتحرش وأنا طفلة 6 سنين من شخص قد جدي وكنا بنثق فيه، ولما دا حصلي خوفت أقول لأهلي وكنت بستخبى تحت السفرة لما بشوف الشخص دا.

وواصلت ريهام عبد الغفور: الشخص دا لما مات فرحت وعرفت إحساس الشماتة، وبقالي 40 سنة مش قادرة أحكي وشايلة القصة في قلبي، ولكن السنة دي حكيت لـ جوزي وتخطيت الموضوع.

وأضافت ريهام عبد الغفور: أنا مريت بتجارب كتير مش حلوة في حياتي، ولكني واثقة أن مفيش حاجة دايمة ويوم واحد ممكن يغير كل حاجة، وأنا بحاول أسيب أثر كويس عند الناس اللي حواليا مع إني اتخذلت كتير من صحابي، وفهمت إن الصحاب مش بالعدد.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

وعلى جانب آخر، قدمت ريهام عبد الغفور عدد كبير من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا هائلا، من بينهم مسلسل منعطف خطر بالتعاون مع باسم سمرة، ومسلسل وش وضهر مع إياد نصار، كما تنتظر عرض مسلسلها الجديد الغرفة 207 بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم محمد فراج، يوسف عثمان، ناردين فرج، سلوى عثمان، جيهان خليل والمسلسل من قصة الراحل أحمد خالد توفيق.