الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 08:50 صـ 14 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد عرض الموسم الجديد من مسلسل the walking dead season 11

The Walking Dead Season 11
The Walking Dead Season 11

تصدر مسلسل الرعب The walking dead season 11، ترند مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وبات الجميع من عشاق الأعمال الدرامية الغامضة ينتظر موعد عرض الموسم الجديد الذي سيحمل العديد من المفاجآت.

the walking dead season 11

تتمحور أحداث مسلسل The walking dead season 11 في قالب من الرعب والتشويق، ويسلط الضوء على الناجين من كارثة الزومبي وهم يحاولون البقاء على قيد الحياة، تحت تهديد شبه دائم لهجمات من «المشاة»، وذلك مع انهيار حضارتهم، ويجب على الناجين مواجهة الناجين الآخرين الذين شكلوا مجموعات ومجتمعات بمجموعاتهم الخاصة من القوانين والأخلاق.

موعد عرض The Walking Dead Season 11

ومن المنتظر أن يبدأ بث الموسم الجديد لمسلسل The walking dead season 11 في شهر أكتوبر الحالي، وترتكز قصة الموسم الجديد من المسلسل على لقاء المجموعة مع الكومنولث، وهى شبكة كبيرة من المجتمعات التي لديها معدات متطورة وتضم أكثر من 50 ألف ناجٍ يعيشون في مستوطناتهم المختلفة.

ويشتمل الموسم الجديد لمسلسل The walking dead season 11 كذلك على حدوث مواجهة مجموعة الكومنولث مع Reapers، وهو فصيل غامض من الناجين المعادين الذين هاجموا واستولوا على Meridian، المنزل السابق لماجي «Lauren Cohan» وشعبها الجدد «Wardens».

the walking dead season 11

وترجع قصة مسلسل The walking dead season 11 إلى سلسلة كتب هزلية تحمل عنوان روبرت كيركمان وتوني مور وتشارلي أدلارد، والعمل من إنتاج: «هم كيركمان، وديفيد ألبرت، سكوت إم جيمبل، أنجيلا كانغ، جريج نيكوتيرو، جوزيف إنكابريرا، دينيس هوث، جيل آن هيرد».

ويتواجد في بطولة مسلسل The walking dead season 11 عدد كبير من نجوم التمثيل العالمي منهم كل من: «نورمان ريدوس، ميليسا ماكبرايد، لورين كوهان، كريستيان سيراتوس، جوش ماكديرميت، سيث جيليام، روس ماركاند، جاري بايتون، كوبر أندروز، كالان ماكوليف، جيفري دين مورجان، إليانور ماتسورا، ناديا هيلكر وكايلي فليمينج وكاسادي ماكلينسي ولورين ريدلوف وباولا لازارو ومايكل جيمس شو».