الجمعة 29 مارس 2024 مـ 03:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

سوسن بدر: أنا متربية في منزل صفاء الطوخي

سوسن بدر
سوسن بدر

كشفت الفنانة سوسن بدر أقرب الأعمال إلى قلبها، مؤكدة أنها لم تندم على أي عمل فني، بجانب الحديث عن أصدقائها في الوسط الفني.

وقالت سوسن بدر في تصريحات تلفزيونية: أنا لم أندم على أي شيء في حياتي أو أي عمل فني، ولكن بالطبع في بدايتي لم أكن بهذه الخبرة في اختيار الأعمال ومن أقرب أعمالي إلى قلبي هم مسلسل شمس الزناتي وشخصية حنة وفيلم الشوق.

سوسن بدر: لم أندم على أي شيء بحياتي

وواصلت سوسن بدر: لدي 5 أصدقاء مقربين في الوسط الفني من بينهم صفاء الطوخي وهي صديقتي منذ 30 عامًا وأعتبر أنني تربيت في منزلها وعائلتها لها فضل كبير علي، بالإضافة إلى الفنانة وفاء صادق وبالطبع أحمد رزق وأحمد السقا.

وأضافت سوسن بدر: لم أخسر أي صديق من أجل عمل فني لأن هناك حدود في العمل وهم 5 أصدقاء فقط المقربين لي.

وتطرقت سوسن بدر للحديث عن فيلم الفرح وسبب خوفها من ارتداء بدلة رقص، قائلة: لم أرغب في ارتداء بدلة رقص في البداية حتى لا يلتفت الجمهور لها ولا يركز على التمثيل والدور ولكن الحمد لله الجمهور أشاد بالفيلم ولم يعلق أحد على بدلة الرقص.

آخر أعمال سوسن بدر

وعلى جانب آخر، تعيش سوسن بدر حالة من النشاط على المستوى الفني حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا من بينهم مسلسل أبو العروسة بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم سيد رجب، مدحت صالح، نرمين الفقي، ومحمد عادل ومن تأليف ومن إخراج هاني كمال.