الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 04:23 مـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

انتهت بتحذير شديد اللهجة.. كواليس جلسة كولر وسافيو (فيديو)

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي حذر البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأحمر من العصبية الزائدة في التعامل مع المنافسين خاصة بعد مباراة أسوان الودية.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"طلب كولر من برونو سافيو لاعب فريق الأهلي التحلى بالهدوء وعدم الانفعال أو الاستجابة لأى استفزازات من المنافس خلال المباريات أو الاعتراض على التحكيم وأن الأجواء في مصر مختلفة عن أمريكا الجنوبية".

وأضاف: "جاء ذلك من جانب كولر مع اللاعب بعد الأزمة التي أثيرت حول موقف برونو سافيو والمطالبة بإيقافه بسبب طرده في إحدى المباريات بالدوري البوليفي".

خطة استعداد كولر لـ دوري أبطال إفريقيا رضا عبد العال يسحب الثقة من فيتوريا بسبب اختياراته.. فيديو رضا عبد العال يبث الرعب في قلوب الجماهير المصرية ويتنبأ بفشل فيتوريا..فيديو

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته في معسكره المغلق بالقاهرة استعدادا لمواجهة الإتحاد المنستيري المقرر لها 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الــ32 لـ دوري أبطال إفريقيا بتونس.

ويختتم أبناء الرداء الأحمر تجاربه الوديه للموسم الجديد بمواجهة طلائع الجيش الخميس المقبل بإستاد السلام بعد ان خاض مباراتين أمام بتروجيت الاربعاء الماضي ثم اسوان أمس .

وركز مارسيل كولر المدير الفني السويسري للفريق الأحمر علي منح فرصة المشاركة لكل اللاعبين المتواجدين معه في المعسكر المغلق خاصة مع غياب عدد من اللاعبين المتواجدين مع المنتخبات سواء الأول أو الإوليمبي أو حتي المحترفين ، وشارك في مباراة أسوان الودية أمس حمدي ياسر المدافع الصاعد مواليد 2003 بجانب شادي رضوان ومحمود كهربا والمهاجم البرازيلي برونو سافيو

ورفض كولر منح لاعبيه راحة سلبية واصر علي إستكمال المعسكر المغلق الذي سوف يستمر حتي الخميس المقبل ثم يمنح اللاعبين راحة يوم الجمعه قبل أن يبدأ نظام اليوم الكامل دون معسكر بدءاً من يوم السبت المقبل وحتي موعد السفر إلي تونس لمواجهة الإتحاد المنستيري .

وقام الجهاز الفني بنقل المعسكر الي التجمع الخامس مع التدريب في ملاعب النادي بمدينة نصر.