الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 02:45 صـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

رضا عبد العال: الشناوي أحد أسباب ضياع لقب الدوري من الأهلي

محمد الشناوي حارس النادى الأهلى
محمد الشناوي حارس النادى الأهلى

أكد رضا عبد العال، محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن"، أن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي قدَّم موسمًا سيئًا فنيًّا مع القلعة الحمراء في الموسم الماضي.

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "محمد الشناوي أحد أسباب ضياع لقب الدوري من الأهلي في الموسم الماضي بسبب أخطائه المتكررة مع الفريق الأحمر سواء محليًّا أو أفريقيًّا".

وأضاف: "محمد الشناوي يحتاج لمنافس قوي حتى يستعيد مستواه الفني مع فريق الأهلي أو منتخب مصر ونسيان الموسم الماضي".

 

خلاف بين محمد الشناوي وأحمد الشناوي

وكان الإعلامي أحمد شوبير كشف أن خلافًا وقع بين محمد الشناوي وأحمد الشناوي، حول قميص المنتخب رقم 1، خلال المعسكر الجاري.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز يريد أن يرتدي رقم 1 في منتخب مصر بسبب أقدميته.. الأزمة انتهت سريعًا بعد ما قال محمد الشناوي إنه ليس لديه مشكلة في الأرقام".

 

إشراك حارس بيراميدز

وعلى صعيد آخر، كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق، استقر على إشراك أحمد الشناوي حارس بيراميدز، ضمن التشكيلة الأساسية للفراعنة أمام ليبيريا، في المباراة الودية بينهما، المحدد لها مساء غد الثلاثاء بإستاد برج العرب.

ومن المتوقع أن تشهد التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر أمام ليبيريا عدة تغييرات، لا سيما أن روي فيتوريا، يرغب في تقييم باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في الودية الأولى أمام النيجر.

 

روي فيتوريا

وقرر فيتوريا الدفع بالبدلاء خاصة أن مباراة ليبيريا تعد سهلة نسبيًّا، وذلك لأن منتخب ليبيريا يحتل المركز الـ150 عالميًّا في التصنيف الأخير للفيفا.

 

موعد مباراة منتخب مصر أمام ليبيريا

وبدأ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استعداداته لمباراته الودية الثانية أمام نظيره منتخب ليبيريا، والتي تأتي ضمن استعدادات الفراعنة الكبار لاستئناف مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار، والمقرر انطلاقها في يناير 2024.

 

موعد مباراة مصر وليبيريا

وتقام ودية منتخب مصر أمام نظيره الليبيري غدا الثلاثاء، في السادسة مساء على ملعب إستاد الجيش ببرج العرب.

 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات "أون تايم سبورت" المباراة على الهواء مباشرةً؛ كونها الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها السنية.

حكام مباراة مصر وليبيريا

يدير مباراة مصر وليبيريا يوسف السرايري، يعاونه حسن خليل وإسماعيل أيمن، والحكم الرابع صادق السالمي.