السبت 20 أبريل 2024 مـ 12:08 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو وصور.. البنك الأهلي يواصل دعمه للسياحة في مرسى علم

في إطار خطة دعم السياحة المصرية، قام محمد شيخون المدير الإقليمي لفروع البحر الأحمر للبنك الأهلي المصري بزراعة شجرة نخلة بمناسبة الذكري السنوية لتأسيس البنك الذي يعتبر الداعم الأول لقطاع السياحة المصرية.

وحضر الفعالية عبد الكريم محمد حسن مدير فرع البنك الأهلي المصري بمدينة مرسي علم وفريق عمله المتميز، إلى جانب أبو الحجاج العماري مدير فندق الثري كورنرز فيروز بلازا.

بدوره، أشاد الخبير السياحي أبو الحجاج العماري بنشاط البنك الأهلي في الحبر الأحمر بشكل عام، وفي مدينة مرسى علم بشكل خاص مشيرًا إلى مجلس إدارة البنك برئاسة هشام عكاشة يولي اهتماما كبيرا بتطوير القطاع والخدمات المصرفية في المدينة لما لها من أهيمه كبيرة.

ونوه العماري خلال تصريحات خاصة لـ"مصر24" أنه بخلاف الاهتمام القطاع الخدمي المصرفي، فإن البنك الأهلي يدعم القطاع السياحي في مرسى علم بشكل كبير من خلال المشاركة في الفعاليات السياحية المختلفة والتي تساهم بشكل غير مباشر في النهوض بالقطاع السياحي المصري.

ونوه خلال تصريحات أن السياح المصرين والأجانب اعتادوا على إطلاق لقب "عاصمة مرسى علم" على منتجع الثري كورنرز فيروز بلازا لما يتمتع به من شهرة كبيرة في تقديم الخدمات المميزة للزوار المصريين والأجانب.

واختتم العماري تصريحاته بالتأكيد على أن المنتجع اعتاد على استقبال كبار الزوار، من سفراء ووزراء وشخصيات عامة، وهو ما يدل علي نجاح التجربة المصرية الرائعة في مجال صناعة السياحة المصرية.

وكان هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، قد قام في وقت سابق إدارة منتجع الثري كورنرز الفيروز بلازا بمرسى علم ، بزراعة شجرة التنمية والمحبة بأرض المنتجع في عادة انتهجها العديد من السياح المصريين والأجانب في المدينة خلال الفترة الأخيرة.

جاء ذلك على هامش زيارة رئيس البنك الأهلي والوفد المرافق له لأفرع البنك بمحافظة البحر الأحمر، وذلك في إطار الاستعداد لافتتاح فرع جديد للبنك الأهلي المصري بمدينة حلايب.

بدوره، حرص عكاشة على الإشادة بالاستقبال الحافل من إدارة منتجع الثري كورنرز فيروز بلازا والخمة المميزة التي تقدمها إدارة المنتجع تحت إدارة أبو الحجاج العماري مدير المنتجع.

وأبدى رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي إعجابه الشديد بسحر الطبيعة الخلابة لمدينة مرسى علم بمحافظة بالبحر الأحمر، مشيرًا إلى أن المدينة تعتبر من أكثر المدن جاذبية لسياح الأجانب من مختلف البلدان الأوروبية لما تحظى به من مناظر طبيعية وأجواء هادئة وخدمة متميزة.

وفي ذات السياق، قام رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي والوفد المرافق له بزرع شجرة التنمية والسلام للبنك الأهلي المصري 1818، وذلك في حضور كريستوف لامبريخت نائب رئيس مجلس إدارة شركة الثري كورنرز للفنادق وأعضاء مجلس إدارة البنك الاهلي المصري والفريق الذهبي بحضور المدير العام أبو الحجاج العماري في جو من البهجة والأمل نحو تنمية وتطوير القطاع السياحي في جنوب البحر الأحمر.

كما أشاد الوفد المرافق لرئيس البنك الاهلي بمستوى الإقامة بالمنتجع، معربين عن امتنانهم للخدمة الراقية المقدمة من قبل إدارة المنتجع، والتي تضاهي الخدمات العالمية في أكبر المنتجعات والفنادق العالمية.