الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:03 صـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

كولر يحفز لاعبي الأهلي: 100 دولار مكافأة من جيبه الشخصي

مارسيال كولر
مارسيال كولر

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن السويسري مارسيل كولر المديرالفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، وضع لائحة تحفيزية خاصة للاعبي الفريق على هامش المعسكر المغلق استعدادًا للموسم الجديد ومواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع على فضائية "ETC": كولر قرَّر منح أفضل لاعب سواء في الالتزام داخل أو خارج الملعب وأيضًا الأفضل في القياسات البدنية والحفاظ على وزنه مكافأة 100 دولار من جيبه الخاص.

وأضاف شبانة: المدير الفني اتفق مع اللاعبين على عمل اختبار لكل اللاعبين نهاية كل أسبوع وقبل الراحة الرسمية التي سيحصل عليها الفريق للكشف عن الأفضل ومنحه المكأفاة الخاصة من جيبه، وسوف تزيد لأي لاعب يستمر في الحفاظ على الأفضل خلال الفترة المقبلة.

وأتم: كولر يسعى للوصول إلى أفضل نتائج بين اللاعبين من خلال وضع بعض الأمور التحفيزية لكسر ملل المعسكر المغلق وزيادة المنافسة بين اللاعبين في التدريبات.

 

الأهلي وبتروجيت

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره فريق بتروجيت بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين أمس الأربعاء على ملعب الأهلى we السلام استعدادًا لمنافسات الموسم القادم.

وسجل أهداف الأهلي كل من: حسام حسن ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر وعمرو السولية وشادي حسين.

وشهدت المباراة مشاركة محمود عبد المنعم كهربا للمرة الأولى منذ غياب طويل استعدادًا للعودة من جديد للمشاركة في المباريات.

 

نقل ملعب المباراة

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نقل مباراته الودية أمام بتروجيت إلى ملعب الأهلي we السلام، بعدما كان من المُقرر إقامتها على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وجاء قرار نقل مباراة بتروجيت إلى ملعب we السلام، وفقًا لرغبة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الذي يرغب في التعرف على الملعب الذي يستضيف مباريات الفريق الأحمر الرسمية.