الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 08:23 صـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

نجم الأهلي صاحب ترشيح جاريدو لتدريب الإسماعيلي

جاريدو
جاريدو

أكد سيد بازوكا، نجم فريق الإسماعيلي السابق، أن اختيار الإسباني جاريدو المدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلي اختيار جيد وإضافة قوية لقلعة الدراويش في الموسم المقبل بشرط الحصول على الفرصة كاملة مع الفريق.

وقال سيد بازوكا نجم فريق الإسماعيلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "عماد متعب نجم فريق الأهلي السابق هو مَن اقترح اسم جاريدو على إدارة الإسماعيلي قبل التعاقد معه رسميًا لمدة موسمين قادمين، وأشاد به مع المهندس يحيى الكومي رئيس النادي قبل المفاوضات".

وأضاف: "أتمنى أن يعود الإسماعيلي لمستواه الفني المعروف عنه في مسابقة الدوري الموسم المقبل".

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه الأول مساء أمس الأربعاء تحت قيادة الجهاز الفني الجديد للإسباني خوان كارلوس جاريدو ومعاونيه استعدادًا للموسم الجديد.

جاريدو والإسماعيلي

جاء ذلك في حضور حسني عبد ربه مدير الكرة وأيمن كمال مدرب الفريق، وذلك بعد ساعات قليلة من توقيع العقود بشكل رسمي بمقر النادي.

وقام الجهاز الفني الجديد بالتعرف على اللاعبين فى جلسة ودية قبيل انطلاق المران وسط أجواء مغلفة بالتفاؤل والحماس قبل أن يتم توجيه بعض التعليمات الفنية التي تخص طريقة اللعب، والتي يفضل الاعتماد عليها مع الفريق بشكل أساسي.

 

ممر شرفي

نظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، ممرًا شرفيًّا للجهاز الفني والوافدين الجدد، وذلك قبيل انطلاق المران الأول الذي قاده الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني.

وحظى الجميع باستقبال حافل وسط حالة من الترحيب، والتي تعد مؤشرًا على مدى الترابط بين كافة اللاعبين الحاليين والجدد.

الجدير بالذكر أن مسئولي الدراويش قد تعاقدوا مع 11 صفقة من العيار الثقيل ومن أصحاب الخبرات ضمن السياسة التي يتم انتهاجها سعيًا لوضع الفريق فى مراكز متقدمة بما يسهم فى إسعاد الجماهير العاشقة للكيان الأصفر.


الإسماعيلي

وعقد المدير الفني للدراويش جلسة مع معاونيه على هامش المران للتأكيد على بعض التعليمات التي سيتم تنفيذها فى الفترة المقبلة.

بدأ المران بجزء بدني، أعقبها تدريبات فنية بالكرة، قبل أن يُقرر جاريدو تنظيم تقسيمة بين اللاعبين للتعرف على مستواهم وجاهزيتهم الفنية والبدنية عن قُرب للمرة الأولى.

وحرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، على حضور المران لتدعيم الجهاز الفني ومؤازرة اللاعبين على إسعاد جماهيرهم فى الموسم القادم.

ويستعد الدراويش لخوض غمار مسابقة الدوري الممتاز فى نسختها الجديدة، والمحدد لها شهر أكتوبر المقبل.