الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 09:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

البنك الأهلى يكشف حقيقة انتقال ثنائى الفريق إلى الزمالك

محمد هلال
محمد هلال

كشف نادي البنك الأهلي حقيقة اقتراب ثنائي الفريق محمد هلال وناصر منسي، من الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت تقارير أشارت إلى اقتراب الثنائي هلال ومنسي، من الانضمام إلى صفوف الأبيض خلال ساعات.

وقال كريم حسن شحاته مدير الكرة في نادي البنك الأهلي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": نحاول كل موسم تقديم مستوى ونتائج أفضل، ورئيس النادي أكد على عدم التفريط في أي لاعب من القوام الأساسي للفريق.

وأضاف: الثنائي هلال ومنسي من نجوم الفريق ومن غير الطبيعي رحيل أحدهما، رئيس النادي أكد على عدم التفريط في أي لاعب من القوام الأساسي.

الأهلى يفاوض ناصر منسى هداف البنك ردًا على مفاوضات الزمالك مع صلاح محسن

في سياق آخر دخل مسئولو الأهلي في مفاوضات مع إدارة البنك الأهلي، من أجل ضم ناصر منسي، مهاجم الفريق، قبل غلق باب القيد في الانتقالات الصيفية.

وجاء ترشيح اللاعب عن طريق لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، والتي طلبت ضم منسي لتدعيم هجوم الفريق بعد رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، بعض الصفقات الأجنبية التي عرضت عليه مؤخرًا.

وكشف مصدر مسئول أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، أجري اتصالًا هاتفيًا باللاعب، والذي رحب بارتداء الفانلة الحمراء ولكنه طلب التفاوض مع إدارة البنك الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي يعلم أن الزمالك يفاوض اللاعب، ولكن الرغبة الفنية في تدعيمه جعلت الإدارة تتفاوض بشأن اللاعب سواء لضمه أو رفع سعره مثلما يحدث من إدارة الزمالك في كل الصفقات التي يفاوضها النادي مؤخرًا.