الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 11:05 صـ 14 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

رضا عبد العال: صفقات الزمالك الجديدة غير مقنعة.. وأتوقع تراجع النتائج بالموسم الجديد

الزمالك
الزمالك

أكد رضا عبد العال، محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن"، أن تعاقد نادي الزمالك مع عمر جابر لاعب فريق بيراميدز قرار فني غير صائب لعدم مشاركة اللاعب مع فريقه السابق قبل ارتداء الفانلة البيضاء.

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق: "تعاقد الزمالك مع عمر جابر علامة استفهام كبيرة، واللاعب لا يشارك مع بيراميدز من الأساس حتى يتم التعاقد معه في الزمالك".

وأردف: "الزمالك ضم أكثر من لاعب قبل انطلاق الموسم الجديد ولكن في رأيي أن صفقات الزمالك غير مقنعة بالنسبة لي".

نتائج الزمالك الموسم القادم

وواصل رضا عبد العال بأن نتائج الزمالك الموسم القادم ستتراجع على الرغم من التدعيمات الفنية التي طلب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض.

وشدد: "إبراهيما نداي لاعب الزمالك الجديد لم يقنعني أمام الهلال السعودي، وقد يكون ذلك بسبب مشاركته لأول مرة مع القلعة البيضاء".

وأتم: "حسام عبد المجيد لن يشارك مع الزمالك في الموسم المقبل في ظل وجود مصطفى الزناري المنتقل حديثًا إلى نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي".

 

بعثة الزمالك

وعلى صعيد متصل، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العاصمة الكاميرونية ياوندي في الثانية عشرة والنصف صباح اليوم الإثنين في طريقها عائدة إلى القاهرة، عقب خوض مباراة إيليكت التشادي.

وكانت السفيرة داليا غبريال، سفيرة مصر في الكاميرون، في وداع البعثة بالمطار.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره إيليكت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد أحمدو أهيدجو بالكاميرون في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليقترب من حسم التأهل لدور الـ32 للبطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بإستاد القاهرة الدولي يوم 25 سبتمبر الجاري.

وعلى صعيد متصل، أكد أمير عزمي مجاهد نجم الزمالك الأسبق، ومدرب فريق المنيا حاليًا، أن مباراة إليكت التشادي ليست تقييمًا لفريق الزمالك، وأنها بداية جيدة ومبشرة، ولا بد من وضع هدفك في البطولة.

وتابع أمير عزمي مجاهد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على فضائية ETC مع الإعلامي محمد شبانة: "زيزو لاعب رائع وإهداره لركلات الجزاء ليس له علاقة بتعالي اللاعب على الكرة، وهي ضربات حظ في النهائي وتخضع بشكل كبير للتوفيق، والدليل أن زيزو سجل هدفًا في الهدفين الموجودين".

وأوضح: "الزمالك كان محظوظًا بخوض المباريات على ملعب أمس أمام إليكت التشادي، لأن الملاعب لديهم تشكِّل أزمة كبيرة للمنافسين".

وواصل: "الجماهير تتوسم في نادي الزمالك العبور إلى أبعد نقطة في البطولة، الجماهير تتمنى أنة يوصل الفريق إلى النهائي"، مشيرًا إلى أن مستوى الزمالك سيبدأ في التصاعد تدريبجيًّا ما زلنا في بداية الموسم، وأتوقع أن يثبِّت الفريق أقدامه في مباراة تلو الأخرى.