الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 07:07 صـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شوبير يفتح النار: السوشيال ميديا مشت موسيماني وجابت الشحات

أحمد شوبير
أحمد شوبير

وجه الإعلامي أحمد شوبير، هجوما قويا، على مسئولي الرياضة المصرية خلال الفترة الحالية، في ظل التخبط الذي يشهده عدد من الأندية، بسبب الخوف من السوشيال ميديا.

قال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: الأمور في مصر أصبحت صعبة للغاية، والإدارات أصبحت تتأثر بالسوشيال ميديا، لدرجة أن عضو اتحاد الكرة عندما اقترحت عليه عودة شوقي غريب، بسبب نجاحاته السابقة مع المنتخب الأولمبي، كان رده صادما.

وأضاف شوبير: عضو اتحاد الكرة، قال السوشيال ميديا مش هتسبينا في حالنا لو رجع شوقي غريب، تفكيره، يعكس تأثير السوشيال ميديا على إدارة شؤون الكرة المصرية وهو أمر يجب أن تعيد الإدارة الحسابات فيه، ورغم أنني أتابع السوشيال ميديا، إلا أنني أرفض أن تكون آرائي وكلامي موجها على حسب ما يتردد.

آرائي تكون وفقا لقناعتي فقط

وأوضح نجم الأهلي السابق: دائما آرائي تكون وفقا لقناعتي فقط بعيدا عن ضغوط ما يكتب عبر التواصل الاجتماعي، على سبيل المثال السوشيال ميديا تحدثت عن ضرورة تعاقد إدارة الأهلي مع حسين الشحات وقت أن كان محترفا بصفوف العين الإماراتي، والآن تهاجم اللاعب وتطالب برحيله.

وشدد في نهاية حديثه: الموقف نفسه مع موسيماني تعرض للهجوم وطالبوا برحيله عبر السوشيال ميديا، وبعد رحيله توجهت الانتقادات لإدارة النادي الأحمر، وهو ما يدل على أن السوشيال ميديا، متقلبة الآراء ولا يجب أن تسير إدارات الأندية ورائها.

موضوعات متعلقة