الأربعاء 17 أبريل 2024 مـ 01:55 صـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

رسميًا.. المقاصة يعلن عن بيع لاعبه هشام حافظ إلى فيوتشر

هشام حافظ
هشام حافظ

أعلن نادي مصر المقاصة عن بيع لاعبيه هشام حافظ إلى فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، على أن ينضم اللاعب إلى صفوف فريقه الجديد بداية الموسم الجديد.

وكشف عيد مرازيق المدير الفني لفريق مصر للمقاصة، عن سبب عدم إشراك اللاعب خلال مواجهة الزمالك والمقاصة بالجولة 30 بالدوري الممتاز.

هشام حافظ لاعب فيوتشر

 

وقال مرازيق خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك، إن سبب غياب اللاعب هشام حافظ عن مواجهة الفريق في مباراة اليوم، حرص إدارة النادي على سلامة اللاعب وخشيًة تعرضه للإصابة، بعد بيعه إلى فريق فيوتشر ومطالبة إدارة فيوتشر برد الأموال في الوقت الذي يحتاج فريق المقاصة لأموال اللاعب.

عيد مرازيق مدرب مصر للمقاصة

وقال مرازيق في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: الجميع يعلم الأزمة التي يمر بها نادي الزمالك والفارق الكبير بين الفريقين، واجهنا فريق قوي للغاية قريب من التتويج باللقب.

 

وأضاف: مرازيق خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره مراسل القاهرة 24، حاولنا على قدر امكانيتنا الخروج بأقل نتيجة ولكن الفارق كبير، نحن ليس لدينا أي إمكانيات ونواجه فريق متكامل.

 

وتابع: نلعب في الوقت الحالي من أجل تسويق بعض اللاعبين ورؤية اللاعبين الذين سيكونوا متواجدين مع الفريق في الفترة المقبلة.

وواصل: مسئولو النادي يعلمون أن الفرق هبط ولا ينافس ونعمل الآن من أجل تسويق اللاعبين ومنهم اللاعب هشام حافظ رحل بشكل رسمي إلى فريق المقاصة.