الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 08:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الزمالك يحصل على توقيع لاعب جديدة في الميركاتو الصيفي

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن نادي الزمالك حصل على توقيع عبده يحيى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح ياسين خلال تصريحات إذاعية، أن الزمالك اتفق مع اللاعب على كافة بنوده الشخصية.

وتابع: "يحيى وقع على رغبات واستمارات تُفيد برغبته في اللعب مع نادي الزمالك بداية من الموسم الجديد".

واختتم: "الزمالك ينتظر حتى نهاية الموسم الجاري، بسبب موقف المحلة في الدوري ومنافسة الفريق على اللقب، من أجل حسم المفاوضات قبل بداية الموسم الجديد".

من ناحية أخرى قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض اسم عبد الله بكري مدافع فريق فاركو على مسؤولي نادي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد في ظل رغبة الأبيض في التعاقد مع مدافعين جدد.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك للتعاقد مع مدافع جديد في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق بسبب النقص الشديد في خط الدفاع ولجوء الجهاز الفني للاستعانة ببعض الناشئين.

وكان الزمالك سبق ودخل في مفاوضات مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي ومصفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش للتعاقد مع أحدهما في الموسم الجديد.

وفي سياق آخر يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمباراة المقاصة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الفريق تدريبه الختامي اليوم على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق لمدة ٢٤ ساعة بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادًا للمباراة المرتقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: مدافع فاركو معروض على الزمالك لتدعيم الدفاع