السبت 20 أبريل 2024 مـ 11:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

نجم الأهلي: أحمد سيد غريب أفضل من حسام حسن.. ومصطفى فتحي يقترب

أحمد سيد غريب
أحمد سيد غريب

يرى سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن أحمد سيد غريب ناشيء فريق الكرة بالنادي الأهلي، إمكانياته أفضل من حسام حسن لاعب الفريق الأول، استنادًا على الأداء الذي قدمه الأول خلال لقاء الاتحاد السكندري الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC،
مباراة اليوم بين الأهلي والاتحاد السكندري أعطت دروس لكل من له علاقة بكرة القدم، درس كبير في ضرورة النظر لقطاعات الناشئين، لأنها مليئة باللاعبين الجيدين

وأضاف معوض خناقات الأندية في الانتقالات على بعض اللاعبين أمر غير مفهوم، لا يوجد لاعب في الدوري المصري يستحق هذا النوع من التنافسية على التعاقد معه، من الممكن أن يحدث ذلك مع لاعب يمتلك 45 مباراة دولية وهذا غير موجود في الدوري الممتاز بالوقت الحالي.

وواصل معوض سيد غريب قدم أداء أفضل من حسام حسن بالأداء الذي قدمه أمام الاتحاد السكندري، استنادًا على شاهدناه من الاول في مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري.

وأتم نجم الأهلي الأسبق مصطفى فتحي لاعب رائع وصاحب جودة مختلفة، وقادر على تقديم إضافة للأهلي، لأن موهبته لم تحصل على حقها نهائيًا، والأهلي يحتاج إلى أجنحة وأرى أن مصطفى فتحي قادر على تقديم الإضافة وسد هذا العجز في النادي الأهلي.