الجمعة 29 مارس 2024 مـ 04:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

كارثة مدمرة في تل أبيب.. رسالة قوية من ضاحي خلفان لإسرائيل

ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي
ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي

وجه ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رسائل قوية لإسرائيل، بعد القصف الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة أول أمس الجمعة، قائلًا: إن أعمال إسرائيل الوحشية أصبحت لا تُعد ولا تُحصى، مطالبًا المجتمع الدولي بالتصدي لها.

رسائل ضاحي خلفان لإسرائيل

كما طالب خلفان البرلمانات العربية بتوجيه رسائل لقادة العالم تناشدهم بالوقوف مع الفلسطينيين لإقامة دولتهم، وطالب إسرائيل بأن تكون جادة في السلام والاحترام، وألا تتاجر اسرائيل بعلاقات التعاون معها من أجل حرمان الفلسطينيين من قيام دولتهم، حسبما قال ضاحي خلفان.
وأكد أنه ستحل بإسرائيل كارثة مدمرة مابين عامي 2037 و2040، مشيرًا لاقتراب وعد الله في التوراة والإنجيل والقرآن لإسرائيل.
وكتب ضاحي خلفان تغريدة على تويتر "الأعمال الوحشية لأسرائيل لا تعد ولا تحصى... وجرائمها بحق الأبرياء يجب أن يتصدى لها المجتمع الدولي."
وقال خلفان: "عندما لا تعترف اسرائيل بحق الشعب الفلسطيني في قيام دولته.. يحق للفلسطيني ان يتعاون مع الشيطان في سبيل الوصول الى حقه المنتزع... وهذا هو ما يحدث الآن."

مناشدات للبرلمانات ومطالبات لإسرائيل

وتابع حديثه عن قتل الأطفال الفلسطينيين قائلًا: "الى قادة اسرائيل الذي اغتالوا ستة اطفال بالأمس في غزة...ابشركم عدد مواليد غزة في نفس اليوم بلغ ألف مولود جديد..فإلى أين انتم ذاهبون؟؟"

ووجه ضاحي خلفان رسائل للبرلمانات العربية فقال: "البرلمانات العربية عليها ان توجه رسائل الى كل قادة العالم تناشدهم بالوقوف مع الفلسطينيين من أجل إقامة دولتهم وتطلب الرد عليها من قبلهم بالموافقة.. وفي حالة الرفض تعتبر الدول الرافضة غير صديقة."

وأضاف "دعوتي من القلب لكل الدول العربية التي لها علاقات مع اسرائيل ان تجتمع لتقييم الموقف من جديد.. على اسرائيل ان تكون جادة في السلام والاحترام.. وإلا فلا."

وعن العلاقة مع إسرائيل قال خلفان: "نؤيد ان تكون لنا علاقات مع اسرائيل ولكن نرفص رفضا باتا أن تستمر هذه العلاقة مع نكران اسرائيل لحق الشعب الفلسطيني في قيام دولته."

إسرائيل تتاجر بعلاقات الدول

وأضاف "يجب ألا تتاجر اسرائيل بعلاقات التعاون معها من أجل حرمان الفلسطينيين من قيام دولتهم."

وأوضح ضاحي خلفان " 2037-2040 ما بين هذين التاريخين ستحل بإسرائيل كارثة مدمرة..هذا والله أعلم."

وقال "لأن وعد الله في التوراة والإنجيل والقرآن يقترب كما اتصوره."
وتابع "اسرائيل بأفعالها الشنيعة ستوسع قاعدة الجهاد بين المسلمين عامة.. وستذكرون ما اقوله لكم."

وأضاف "الاسرائيليون لم يتعظوا من تقلبات الزمان."