الخميس 18 أبريل 2024 مـ 06:24 مـ 9 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو وصور.. العماري يكشف تفاصيل وأسباب تكريم سائحة ألمانية

أبو الحجاج العماري يكرم السائحة الألمانية
أبو الحجاج العماري يكرم السائحة الألمانية

حرص أبو الحجاج العماري مدير فندق الثري كورنرز فيروز بلازا على إقامة حفل تكريم للساحة الألمانية Dagmar Bick وذلك بعد أن بلغ عدد زيارتها للفندق ٥٠ زيارة حتى الآن منذ مجيئها لمرسي علم لأول مرة عام ٢٠١٣.

بدوره، أكد أبو الحجاج العماري في تصريحات تليفزيونية أن السائحة الألمانية تعلقت بمدينة مرسي علم لعشقها للطبيعة ومياه البحر والمعاملة الراقية من العاملين في الفندق واعتبرت مرسي علم بيتها الثاني.

وأوضح العماري أن السائحة الالمانية Dagmar Bick تم زراعة شجرة باسمها في الفندق منذ عام 2013 وتجنى تلك الثمرة ثمارها كل عام بحضورها.


وتابع العماري خلال تصريحاته أن السائحة الألمانية عبرت عن سعادتها البالغة بالتكريم الذي أقيم من فندق الثري كورنرز فيروز بلازا ا، مشددة على أن المعاملة الراقية من الفندق أحد لأسباب التى تجعلها تصل كل عام لمشاهدة الشجرة التى عليها لافتة كتبت عليها اسمها وعلم بلادها.

وأكمل العماري تصريحاته بأن Dagmar Bick أقمت في فندق الثري كورنرز 483 ليلة سياحية على مدار 9 سنوات، مشيرًا إلى أن هناك العديد من السياح الآخرين الذي يقيمون بشكل دائم في الندق لأيام طويلة.


وأردف أن هناك سائح يقيم في الفندق يقيم 173 ليلة سياحية كل عام، وهو أحد الأشخاص من ذوي القدرات الخاصة، حيث أوضح العماري أنه يعد مكوث هذا السائح شهر واحد في مرسى علم يستطيع المشي بعدها لما تتمتع به المدينة من سياحة علاجية واستشفائية.

في السياق نفسه، شهدت رحلات وصول الطيران إلى مدينة مرسى علم ارتفاعا ملحوظا خلال الأسابيع الماضية، في إشارة إلى لعودة الثقة لدى السياح الأوربيين في مكانة مصر السياحية بصفة عامة ولمدينة مرسى علم بصفة خاصة.

ومن المقرر أن يستقبل مطار مرسى علم الدولي، خلال الأسبوع المقبل، ضمن 123 رحلة أسبوعية حيث ستشهد الرحلات وصول 23 رحلة إيطالية في ارتفاع بوتيرة مشجعة وسعة طيران أعلي خلال موسم الصيف.

وكشفت جدول رحلات الطيران التي حصل "مصر24" على نسخة منها أن مدينة مرسى علم ستستقبل 12 دولة اوروبية بعدد 115 رحلة دولية أوروبية، بالإضافة إلى الرحلات الداخلية التي تصل إلي 8 رحلات.