السبت 20 أبريل 2024 مـ 12:05 مـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فارس حميدة صاحب «مفيش صاحب يتصاحب»: من الغناء إلى إعلان التوبة

فارس حميدة
فارس حميدة

مفيش صاحب بيتصاحب.. مفيش راجل بقى راجل واحدة من الأغنيات الشعبية التي حققت نجاحا كبيرا وتخطت مشاهداتها الملايين وباتت الأشهر وترند الأغاني الشعبية خلال فترة طويلة، والمدهش في الأمر أنه رغم نجاح فريق عمل الأغنية المكون من مجموعة شباب إلا أن فارس حميدة بطل الأغنية أعلن توبته، خلال الفترة الأخيرة، وظهر على صفحته الشخصية ليؤكد ابتعاده عن الغناء ويحتاج التقرب إلى الله.

فارس حميدة يعلن التوبة

وظهر حميدة الذي غنى مفيش صاحب بيتصاحب في ابتهال عليل يا الله طالب الشفا، مشيرا من خلال بث مباشر أطلقه عبر صفحته الشخصية، إلى أن احتياجه إلى الله والتقرب منه كان من أهم أسباب إعلانه التوبة واعتزال الغناء الشعبي.

وقوبل ظهور الشاب فارس حميدة بالعديد من الدعوات التي تشجعه على استكمال خطواته في طريق الهدايا واستكمال طريقه مع الله، ورحب الكثيرين بقرار توبته.

تاريخ ميلاده

وبالتزامن مع تاريخ ميلاده في 6 يونيو الماضي نشر بوست على صفحته الشخصية جاء فيه: اليوم أتممت عامي الـ20.. 20 عامًا من لُطف الله، 20 عامًا من عطاء من الله كثير ومني كل التقصير، 20 عامًا من الستر والعافية، فاللهم نسألك يا واحد يا أحد يا من لم يلد ولم يولد ولم يكن له كُفُوًا أحد أن تُعينني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك فيما تبقي وأن تختم لي بما تحبه وترضاه.

وأضاف في تعليق آخر، فما السير في الخير إلا اختيار وما الخوض في الشر إلا خيار.. إليك القرار.

صدمة لفارس حميدة

وفى 13 يوليو الماضي تلقى فارس حميدة صدمة شديدة بعد وفاة أحد أصدقائه المقربين ونشر صورته وكتب على صفحته بوست: إنا لله وإنا اليه راجعون.. مش مصدق والله ربنا يرحمك ويغفر لك يا عبدالله ويسكنك جنة الفردوس يا رب صديق طفولة نسألكم الدعاء له.

فارس حميدة يعلن توبته

IMG-20220731-WA0006 IMG-20220731-WA0003 IMG-20220731-WA0001